الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مارتينيز: ممتن لدعم "تشافي".. والإصابة سببت لي متاعب كثيرة

  • مشاركة :
post-title
إينيجو مارتينيز لاعب فريق برشلونة

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

أكد الإسباني إينيجو مارتينيز، لاعب فريق برشلونة، اليوم السبت، أن تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا منحه الثقة منذ اللحظة الأولى له مع الفريق، كما أشار إلى أن الإصابة سببت له الكثير من المتاعب.

وقال "مارتينيز"، في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "منذ اللحظة الأولى التي تحدثت فيها مع تشافي، كان دائمًا ينقل ثقته بي، ويريدني في الفريق وأنا ممتن له".

وتابع: "بدون موافقة المدرب، لن تتمكن من الوصول إلى هذه الفرق، يجب أن أرد له الجميل على كل ما فعله لي في الملعب، وهو المكان المناسب".

أضاف: "أستطيع أن أقول بالفعل أن المدرب يمنحني الفرصة التي يرغب أي لاعب فيها لمواصلة المنافسة ويكون أساسيًا، أشعر بالراحة، مع أفكار واضحة جدًا حول طريقة اللعب، زملائي يساعدوني دائمًا".

وعن سب انتقاله لبرشلونة، قال اللاعب الإسباني: "من الجيد من وقت لآخر الخروج من منطقة الراحة وعيش تجارب أخرى، أنا شخص طموح".

واستكمل: "من خلال الإصرار والعمل خلال هذه السنوات، أتيحت لي الفرصة للعب في دوري أبطال أوروبا، والفوز بالمباريات، نأمل أن يكون عامًا رائعًا أحقق فيه الألقاب التي كنت أطاردها كثيرًا".

تابع: "عندما وصلت إلى برشلونة كنت أعرف النادي الذي سأنضم إليه، ومستوى اللاعبين الموجودين فيه، سيتعين علي العمل بجد لأكون أساسيًا، بعد أن كنت دائمًا اللاعب الأساسي بلا منازع في ريال سوسيداد وأتلتيك بلباو".

وأكد: "لقد كنت خارج الملعب لفترة من الوقت، بسبب الإصابة التي سببت لي الكثير من المتاعب لقد كلفني ذلك كثيرًا".

يذكر أن مارتينيز انضم إلى برشلونة في يوليو الماضي، ويرتبط بعقد حتى عام 2025.