الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رئيسة رابطة الدوري الألماني تؤيد قرار قطر بمنع شارة "المثلية" في المونديال

  • مشاركة :
post-title
دوناتا هوبفن، رئيسة رابطة الدوري الألماني

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكدت دوناتا هوبفن، رئيسة رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، دعمها لقرار دولة قطر بمنع ارتداء قادة المنتخبات شارة دعم "المثلية"، خلال منافسات بطولة كأس العالم 2022.

وقالت دوناتا هوبفن في تصريح أبرزته شبكة "بي إن سبورتس": " كأس العالم 2022 سيؤدي إلى تغيير أمور كثيرة خلال الفترة المقبلة، وقرار قطر بمنع شارة "حب واحد" صحيح لأن الهدف من البطولة هو لعب كرة القدم".

وكان منتخب ألمانيا اعترض على قرار قطر و "فيفا"، بمنع ارتداء شارة دعم "المثلية"، بوضع أيديهم على أفواههم قبل لقاء اليابان، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وعاشت الجماهير الألمانية حالة صدمة شديدة، بعد وداع بطولة كأس العالم 2022، رغم الفوز على كوستاريكا بنتيجة (4-2)، في اللقاء الذي أقيم أمس الخميس، في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وتأهل كل من اليابان وإسبانيا من "المجموعة الخامسة" إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2022، بينما ودع منتخبا ألمانيا وكوستاريكا، البطولة "رسميا".

وتصدر منتخب اليابان ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم 2022 برصيد 6 نقاط، وحل منتخب إسبانيا وصيفا بـ 4 نقاط متفوقا على منتخب ألمانيا صاحب المركز الثالث "بفارق الأهداف"، بينما جاء منتخب كوستاريكا في المركز الرابع بـ 3 نقاط.