الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بعد الحداد.. سلوى عثمان: متحمسة لخوض تجربة "حق عرب"

  • مشاركة :
post-title
سلوى عثمان

القاهرة الإخبارية - ولاء عبد الناصر

بعد فترة وجيزة من الحداد على والدها الفنان المصري عثمان محمد علي، تستعد الفنانة المصرية سلوى عثمان للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل بمسلسلين، إذ انضمت إلى فريق عمل مسلسل "حق عرب"، مع الفنان المصري أحمد العوضي، كما انتهت من تصوير مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة الفنانة المصرية مي عمر.

وحول نشاطها الفني، تقول "سلوى" لموقع "القاهرة الإخبارية": "أجسد شخصية والدة الفنان أحمد العوضي خلال أحداث مسلسل "حق عرب"، وحتى هذه اللحظة لم أبدأ تصوير مشاهدي الخاصة بالعمل، لكنني متحمسة للغاية لخوض هذه التجربة، خاصة أن أحداثها تدور في بيئة شعبية مصرية، وأتمنى أن تكون تجربة مميزة في مشواري الفني".

وتضيف: "بالنسبة إلى تجربتي في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، فقد انتهيت أخيرًا من تصويرها الفترة الماضية، وأجسد خلال أحداث العمل دور أم لشاب وفتاة وهما "هدير عبد الناصر ومحمد الدسوقي"، وخلال الأحداث تربطني علاقة بـ"نعمة"، التي تجسد دورها الفنانة مي عمر، وسعدت للغاية بهذه التجربة المميزة وخاصة أنها ليست التجربة الأولى لي مع المخرج محمد سامي، فهو مخرج مميز ومجتهد وكواليس العمل معه رائعة ومليئة بالحب، وكل هذه العوامل تساعدنا في تقديم العمل بشكل جيد".

تدور أحداث مسلسل "نعمة الافوكاتو"، في إطار اجتماعي حول شخصية نعمة، التي تعمل محامية لكنها تمر بالعديد من الأزمات في حياتها، ويشارك في بطولته أحمد زاهر، أروي جودة، تأليف وإخراج محمد سامي.

غياب سينمائي

رغم تألق سلوى عثمان في الدراما التلفزيونية، وتركها بصمة في كل عمل تقدمه، لكنها تغيب عن السينما، وحول سبب هذا الغياب لسنوات عديدة، قالت: "أبحث دائمًا عن الأدوار المميزة التي تترك بصمة في قلوب الجمهور، ويكون لدي رغبة وإحساس في تقديم هذه الشخصية، ويبعث رسائل للجمهور".

وتضيف: "سبب غيابي عن السينما يرجع إلى الاعتماد بشكل أكبر على الشباب وعندما يكون هناك دور جيد بالفعل سأقوم به ".