الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

فيلمه المقبل.. براد بيت بطل سباقات فورميلا في التسعينيات

  • مشاركة :
post-title
الممثل الأمريكي براد بيت

القاهرة الإخبارية - وكالات

بدأ الممثل الأمريكي براد بيت، منذ مساء الجمعة الماضي، حضور جلسة تدريب على سباق فورميولا 1 في لاس فيجاس، بهدف إتقان دوره في فيلمه المقبل، الذي يجسد فيه شخصية متسابق فورميولا 1، وشوهد النجم في مقطع فيديو عبر منصة تيك توك شاركته قناة ASPN، وهو يتجول بالقرب من مضمار السباق، خلال جلسة التدريب، كما تم رصد نجوم آخرين حول الحلبة، مثل رود ستيوارت وجوردون رامزي وباتريك ديمبسي.

يعد ظهور "بيت" هذا مهمًا، نظرًا لدوره البطولي كسائق فورمولا 1 مخضرم في فيلمه المقبل، الذي يتمحور حول هذه الرياضة، في حين أنه لم يتم تأكيد ما إذا كان الممثل سيصور مشاهد خلال بطولة لاس فيجاس للفورميولا 1، إلا أن التقارير تقول إنه سيقوم بالتصوير في سباقات عام 2024.

وشارك بيت، بعض التفاصيل الإضافية حول فيلمه المقبل، حيث قال إنه سيجسد دور متسابق من التسعينيات، تعرض لحادث مروع أثناء السباق، وكشف أيضًا لشبكة سكاي سبورتس، أنه لم يسبق له أن قاد سيارة سباق على المضمار من قبل.

ووفقًا لموقع "PEOPLE" من المزمع أن يقود براد بيت سيارات فعلية على مسارات سباق حقيقية خلال الفيلم، الذي سيصدر في عام 2025.

كان بيت -59 عامًا- شوهد في يوليو الماضي، وهو يصور مع الممثل دامسون إدريس، في جولة سابقة من بطولة الاتحاد الدولي للسيارات في بريطانيا، بزي السباق الكامل.