الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ناقد رياضي: الآمال العربية معلقة على منتخب المغرب في المونديال

  • مشاركة :
post-title
عادل الرحموني الأمين العام لاتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة

القاهرة الإخبارية - هبة وهـدان

قال عادل الرحموني، الأمين العام لاتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة، إن المنتخب التونسي لم يخرج، أمس الأربعاء، فقط من بطولة كأس العالم قطر 2022، ولكن المباراتين الأخريين كانتا سببًا في الخروج، خاصة ضد الدنمارك، فكان له كل الحظوظ، ولكنه أضاعها، ولهذا كانت فرصة ضئيلة للغاية في استكمال المشوار.

وأضاف "الرحموني"، لـ"القاهرة الإخبارية"، أن المنتخب التونسي أضاع فرصًا مهمة في الجولة الأولى وعندما هُزم أمام المنتخب الأسترالي كانت هناك صعوبة في التعويض أمام المنتخب الفرنسي، خاصة أن الأخير من المنتخبات المرشحة للفوز بالبطولة، ولكن اللقاء جاء عكس التوقعات، وفاز المنتخب العربي على نظيره الفرنسي.

وأوضح الأمين العام لاتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة، أن تونس لعبت بقوة وصرامة عكس المباريات السابقة ولهذا استطاعت الفوز، إلا أن اللقاء كان مرتبطًا بالمباراة الأخرى التي جمعت أستراليا بالدنمارك، وبالتالي يصعب على المنتخب الصعود للدور القادم حتى ولو فاز بثلاثة أهداف أو أكثر.

وأكد الناقد الرياضي أن جميع الآمال معلقة الآن على المنتخب المغربي "أسود الأطلس" بعد خروج قطر وتونس والسعودية، مشيرًا إلى أن المنتخب المغربي يلعب منذ بداية البطولة بطريقة صارمة تؤهله للصعود إلى دور الـ16.