الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ناقد رياضي لـ"صباح جديد": منتخب المغرب مفاجأة مونديال قطر

  • مشاركة :
post-title
برنامج "صباح جديد" على شاشة "القاهرة الإخبارية"

القاهرة الإخبارية - أحمد عويس

قال يوسف شاني، الناقد الرياضي المغربي، إن مجموعة منتخب المغرب لكرة القدم في كأس العالم المقرر انطلاقه في قطر نوفمبر الجاري، قوية للغاية، إذ تضم منتخبات عالمية، أمثال كرواتيا وبلجيكا، ولاعبين في أقوى الدوريات الأوروبية، مؤكدًا أن المطلوب من الفريق المغربي هو أن يظهر بـ"شكل مشرف".

أضاف شاني، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح جديد"، بقناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم الأربعاء،مع الإعلامى مجاهد همام أن المنتخب المغربي، خلال مشاركته في البطولة، يضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين الملتحقين بأندية كبرى في إنجلترا وفرنسا وإسبانيا، وأن حظوظ المنتخب المغربي ربما تمكنه من "خلق مفاجأة".

وواصل: "المنتخب المغربي أقام معسكرًا تحضيريًا في إسبانيا، وخاض مباريات ودية مع باراجواي وتشيلي، في إطار استعداده للظهور بالشكل المطلوب، مضيفًا: "الفريق المغربي عوّدنا على أنه حينما يلعب أمام الكبار، يقدم أداءً غاية في القوة".

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم في نسختها بقطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 32 منتخبًا، قبل أن تتم زيادة عدد تلك المنتخبات إلى 48 بداية من نسخة مونديال عام 2026.