الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

حسابات معقدة ومواجهات صعبة في كأس العالم اليوم

  • مشاركة :
post-title
كأس العالم

القاهرة الإخبارية - محمود عبدالسميع

تستكمل، اليوم الخميس، منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022، بأربع مباريات قوية في المجموعة الخامسة والسادسة.

على استاد المنامة في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، يلتقي منتخب المغرب نظيره الكندي في مواجهة صعبة يحتاج خلالها "أسود الأطلسي" إثبات جدارته مرة أخرى، بعدما حقق فوزًا صعبًا في الجولة الثانية على المنتخب البلجيكي، ويكفي المنتخب المغربي الفوز من أجل الصعود مباشرة لدور الـ16، دون أي حسابات أخرى مع باقي منتخبات المجموعة.

وفي الوقت نفسه، يشهد استاد أحمد علي المونديالي مواجهة نارية بين المنتخب الكرواتي ونظيره البلجيكي، حيث يدخل الثنائي المباراة طمعًا في حصد الثلاث نقاط من أجل الصعود للدور التالي، وانتظار نهاية مباراة المغرب وكندا من أجل معرفة الترتيب النهائي للمجموعة.

وفي المجموعة السادسة التي تشهد حسابات معقدة في جدول ترتيب المنتخبات، يحاول المنتخب الياباني قنص الثلاث نقاط، وإثبات أحقيته في الصعود لدور الـ16 عندما يواجه المنتخب الإسباني صاحب الصدارة في المجموعة السادسة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد خليفة الدولي.

وتشهد المجموعة مباراة قوية أخرى عندما يلاقي المنتخب الألماني صاحب المركز الأخير في ترتيب المجموعة نظيره الكوستاريكي في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد البيت، حيث يحتاج منتخب الماكينات الألمانية الفوز، وخسارة اليابان من إسبانيا من أجل الصعود لدور الـ16.