الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ليفربول يخشى مفاجآت برينتفورد ويبحث عن فوزه التاسع بأنفيلد

  • مشاركة :
post-title
لاعبو ليفربول

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

يستضيف فريق ليفربول نظيره برينتفورد، اليوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ12 من منافسات الدوري الإنجليزي، على ملعب أنفيلد.

وتأمل كتيبة يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، في تعويض خيبات الأسبوع الماضي، بعد أن سقطوا في فخ التعادل أمام لوتون تاون في الدوري الإنجليزي، وخسروا أمام تولوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين بأبطال أوروبا.

ويسعى "الريدز" إلى تحقيق الفوز التاسع على ملعب أنفيلد في لقاء اليوم، إذ لم يتعرض للخسارة في جميع المباريات الثمانية التي لعبها على ملعب أنفيلد بمختلف المسابقات هذا الموسم.

وفي حالة فوز ليفربول في لقاء اليوم، سيعادل الرقم القياسي للنادي الذي تم تسجيله عام 1980، المتمثل في الفوز في تسع مباريات متتالية على أرضه.

كما يطارد الدولي المصري محمد صلاح، رقمًا قياسيًا جديدًا، إذ في حالة تسجيله هدفًا في مباراة اليوم، سيصبح رابع لاعب يسجل في 6 مباريات متتالية لفريقه على أرضه، بجانب آلان شيرر، ليس فرديناند، وتييري هنري.

على الجانب الآخر، يستهدف برينتفورد، فوزه الرابع على التوالي في الدوري الإنجليزي، بعد أن فاز في الجولات الثلاثة الماضية على بيرنلي، وتشيلسي، ووست هام على الترتيب.

وتاريخيًا، التقى الفريقان 19 مرة، فاز ليفربول في 11 مواجهة، مقابل 4 انتصارات لبرينتفورد، فيما حسم التعادل 4 لقاءات أخرى.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 24 نقطة، ويأتي برينتفورد في المركز التاسع برصيد 16 نقطة.