الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

اليوم الـ36 للعدوان.. عشرات الشهداء والجرحى بقصف إسرائيلي على غزة

  • مشاركة :
post-title
قصف إسرائيلي على غزة - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - وكالات

استُشهد عشرات المواطنين، وأُصيب آخرون، اليوم السبت، في قصف إسرائيلي متواصل على مناطق متفرقة في قطاع غزة، برًا وبحرًا وجوًا، وسط محاصرة لآلاف الجرحى والنازحين لمربع المستشفيات بمدينة غزة.

وقصفت طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة بدوان غرب مخيم النصيرات، ما أدى إلى استشهاد 6 مواطنين، وإصابة العشرات، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وانتشلت طواقم الإسعاف والدفاع المدني 7 شهداء وعشرات الجرحى من منزل منير الكحلوت، في بيت لاهيا شمالي قطاع غزة، جراء استهدافه من طائرات الاحتلال، ولا يزال هناك مفقودون تحت الأنقاض.

كما استشهدت مواطنة، وأُصيب عشرات المواطنين، في قصف إسرائيلي استهدف منزلًا لعائلة حمدان، بالقرب مسجد المجاهدين في منطقة المعسكر غربي خان يونس.

وقصفت الطائرات الحربية الإسرائيلية منزلًا لعائلة فياض شرق بلدة القرارة شمال خان يونس، أسفر عن سقوط إصابات.

وتواجه سيارات الإسعاف صعوبة بالغة في نقل الجرحى وجثامين الشهداء، بسبب استمرار القصف الإسرائيلي على عديد المناطق في قطاع غزة.

يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي يواصل لليوم الـ36 على التوالي عدوانه المكثف وغير المسبوق على قطاع غزة بقصفها جوًا وبحرًا وبرًا، مخلفًا آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء وكبار السن، فيما لا يزال هناك المئات تحت الأنقاض لم يتم انتشالهم بسبب الأوضاع الميدانية الخطيرة.

وسوم :قطاع غزة