الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على جنين ومخيمها إلى 9 شهداء و16 مصابا

  • مشاركة :
post-title
اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم جنين

القاهرة الإخبارية - إسلام عيسى

ارتفعت حصيلة الشهداء الفلسطينيين جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على مدينة جنين ومخيمها، إلى 9شهداء، إضافة إلى 16 إصابة بالرصاص الحي، بينها حالات خطيرة.

واقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال ترافقها جرافة عسكرية، المخيم من عدة محاور، واعتلى قناصتها أسطح عدد من البنايات المطلة على المخيم، فيما قامت الجرافة بتدمير الشوارع والبنية التحتية في المخيم ومحيطه، وسط تحليق مكثف لطائرات الاحتلال في سماء المدينة ومخيمها.

وأوضح شهود عيان أن قوات الاحتلال تحاصر مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين ومحيطه، وتطلق النار على سيارات الإسعاف.

وأشارت جمعية الهلال الأحمر إلى أن قوات الاحتلال استهدفت سيارة إسعاف في جنين وأصابت أحد ضباطها برصاصة في الظهر، وأنها لا تزال تمنع الطواقم الطبية من الدخول إلى المخيم للوصول إلى المصابين.

وقال أحمد جبريل مدير مرفق إسعاف الهلال الأحمر الفلسطيني لـ"القاهرة الإخبارية"، إن الاحتلال الإسرائيلي يقوم بتقطيع أوصال الضفة الغربية، ويقوم حاليًا بتخريب البنية التحتية في مخيم جنين.

وأضاف "جبريل"، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتدي على المسعفين في جنين وتمنعهم من نقل المصابين للمستشفيات، والوضع أصبح شديد الخطورة وأعداد الشهداء في ارتفاع مستمر.

ولا تزال قوات الاحتلال تدفع بالمزيد من التعزيزات إلى مدينة جنين ومخيمها من كل المحاور، مدعومة بجرافات عسكرية، وسط تحليق مكثف لطائرات الاحتلال في سماء المدينة ومخيمها.

وقال الدكتور وسام بكر مدير مستشفى جنين الحكومي، أن قوات الاحتلال تفرض حصارًا مشددًا على المخيم، وتطلق النار على سيارات الإسعاف، وهناك 9 شهداء و16 مصابًا جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على المدينة.

وأضاف "بكر"، أن قوات الاحتلال تواصل القصف الصاروخي للمدينة ومخيمها.