الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

محمد إبراهيم حارس الأهلي المصري لليد: مباراة برشلونة ستكون صعبة على الطرفين

  • مشاركة :
post-title
محمد إبراهيم حارس الأهلي لليد

القاهرة الإخبارية - محمود عبد السميع

قال محمد إبراهيم حارس مرمى فريق كرة اليد بالنادي الأهلي المصري، والحائز على لقب أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام النور السعودي في أولى مواجهات بطولة العالم لكرة اليد للأندية "سوبر جلوب"، إن فريقه أغلق صفحة المباراة الأولى عقب انتهاء اللقاء مباشرة؛ من أجل التفكير في لقاء برشلونة الإسباني في ثاني مواجهات البطولة.

وأشار حارس الأهلي المصري في تصريحات خاصة لـ"القاهرة الإخبارية"، أن فريقه متواجد في البطولة من أجل المنافسة و ليس من أجل التمثيل المشرف، وظهر ذلك على أداء اللاعبين خلال مباراة النور التي انتهت لصالح فريقه بنتيجة 38/ 20.

وأضاف إبراهيم، أن كرة اليد المصرية في أعلى مستوياتها خلال الفترة الحالية، والجميع يعلم ذلك، وأن مباراة برشلونة الإسباني ليست سهلة على الفريقين.

وكان قد حقق الأهلي المصري فوزًا كبيرًا على نظيره النور السعودي بنتيجة 38-20، في أولى مواجهات الفريقين ببطولة العالم لكرة اليد "سوبر جلوب"، التي تستضيفها السعودية في نسختها الجديدة.

وتضم قائمة الأهلي كلًا من "إبراهيم المصري، أحمد عادل، أحمد خيري، عبد الرحمن فيصل، عبد العزيز إيهاب، سيف فوكس، أحمد راضي، إسلام راضي، عمر سامي، محمد مجدي، عبد الرحمن طه، عبد الرحمن حميد، محمد إبراهيم، أحمد سيسا، عمر كاستلو، محسن رمضان، ياسر سيف، نبيل شريف، محمد لاشين، ومحمود جدو".

ويلتقي الأهلي نظيره برشلونة الإسباني، الخميس المقبل، في الدور المقبل من مونديال الأندية لليد.