الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مونديال اليد.. الأهلي المصري يفوز 38-20 على النور السعودي

  • مشاركة :
post-title
الأهلي المصري ضد النور السعودي - مونديال الأندية

القاهرة الإخبارية - محمود عبد السميع

حقق الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي المصري فوزًا كبيرًا على نظيره النور السعودي بنتيجة 38-20، في أولى مواجهات الفريقين ببطولة العالم لكرة اليد "سوبر جلوب"، التي تستضيفها السعودية في نسختها الجديدة.

ونجح الأهلي المصري بقيادة الأسباني ديفيد ديفز في السيطرة الفنية على اللقاء منذ البداية حتى النهاية، مستغلًا خبرة ومهارة لاعبيه خلال اللقاء.

وتضم قائمة الأهلي كلًا من "إبراهيم المصري، أحمد عادل، أحمد خيري، عبدالرحمن فيصل، عبدالعزيز إيهاب، سيف فوكس، أحمد راضي، إسلام راضي، عمر سامي، محمد مجدي، عبدالرحمن طه، عبدالرحمن حميد، محمد إبراهيم، أحمد سيسا، عمر كاستلو، محسن رمضان، ياسر سيف، نبيل شريف، محمد لاشين، ومحمود جدو".

ويلتقي الأهلي نظيره برشلونة الإسباني، الخميس المقبل، في الدور المقبل من مونديال الأندية لليد.

وكان الأهلي تأهل إلى البطولة بعد الفوز في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد المؤهل لـ"سوبر جلوب 2023"، على الزمالك المصري بنتيجة 27-24.

ويشارك في النسخة الحالية 12 فريقًا من 10 دول، ويتمثلون في "ماجديبورج الألماني حامل لقب النسخة الماضية، كيلسي البولندي بطل أوروبا، النجمة البحريني بطل آسيا، الأهلي المصري بطل إفريقيا، سان فرناندو الأرجنتيني بطل أمريكا الجنوبية، كال هيت الأمريكي بطل أمريكا الشمالية، جامعة كوينزلاند الأسترالي، الخليج والنور السعوديان، برشلونة الإسباني، فوكس برلين الألماني، والكويت الكويتي بطل البطولة العربية.