الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

سيلفستر ستالون: غيرت شخصية روكي ليصبح محبوبا

  • مشاركة :
post-title
سيلفستر ستالون

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

أخذ سيلفستر ستالون نصيحة صديقه بشأن إعادة كتابة السيناريو الأصلي لفيلمه الأشهر Rocky "روكي"، ليضع عليه بضعة تعديلات، ليظهر في شكله النهائي الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه عام 1976.

في الفيلم الوثائقي الجديد SLY كشف "ستالون" عن تصوره المبدئي للفيلم الذي كتبه وتولى بطولته، موضحًا أنه في النسخة الأولى، تم تصوير شخصية "روكي" على أنه بلطجي، واستلهم صفاته من دراما الجريمة للمخرج مارتن سكورسيزي Mean Streets "الشوارع الوضيعة" الصادر عام 1973.

لكن وجهة نظر "ستالون" تغيرت عندما قرأ أحد أصدقائه السيناريو، واعتقد أن الملاكم قاسٍ للغاية ولن يهتم الجمهور بما يفعل، فهو شخص يضرب الآخرين وسيكرهه الجميع.

لذا غيّر نجم أفلام الحركة في شخصية "روكي" ليصبح شخصًا يملك القدرة على الإيذاء لكنه لا يفعل، ويقع في حب فتاة أيضًا، كل ذلك من أجل أن يصبح محبوبًا على الشاشة، الأمر الذي تحقق بالفعل وحقق الفيلم إيرادات قدرها 117 مليون دولار من شباك التذاكر.

كما تحدث ستالون عن أن الممثل دولف لوندجرين تسبب في إصابته بصدره أثناء تصوير نسخة Rocky IV وتم نقله إلى غرفة العناية المركز في أحد المستشفيات، وأعتقد البعض أنني سأموت، وبقيت في المستشفى لمدة 9 أيام بعد الحادث.

وأضاف ستالون أن الأطباء أخبروه بأنه تلقى ضربة على ضلوعه، تشبه وكأنه اصطدم بحافلة.

يشار إلى أن فيلم SLY يحكي مسيرة سيلفستر ستالون الفنية التي استمرت لما يقرب من 50 عامًا، ويظهر فيها النجم الأمريكي وأيضًا بعض رفاق رحلته، ومنهم أرنولد شوازنيجر وكوينتن تارانتينو.