الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تشارليز ثيرون: لم أكن جميلة في طفولتي والإصابة بددت حلم الرقص

  • مشاركة :
post-title
الممثلة تشارليز ثيرون

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

كشفت النجمة تشارليز ثيرون أن حلمها في أن تصبح راقصة باليه تبدد في شبابها، وأنها واجهت العديد من الصعاب في بداية مشوارها الفني لأسباب منها لهجتها المختلفة، كما تحدثت عن آرائها في عدد من المفاهيم منها ثقافة الإلغاء في المجتمع الأمريكي التي انتشرت عالميًا، وتعني استبعاد شعبي لشخص أو مؤسسة لاختلافه في الرأي عن السائد، الذي ظهر بشدة مع انتشار منصات التواصل الاجتماعي، كما تحدثت بطلة فيلم Snow White and the Huntsman عن القضايا المتعلقة بتكافؤ الأجور في صناعة الترفيه.

في محادثة مع المخرج الهندي كاران جوهر في قمة هندوستان تايمز 2023، أكدت الممثلة التي تنحدر من جنوب إفريقيا أنها ليست من محبي ثقافة الإلغاء، قائلة: "إنها ثقافة لا تسمح بنوع من المساحة لحدوث الأخطاء، وأفكر دائمًا عندما كنت في العشرين من عمري بكل الأخطاء التي ارتكبتها، وأجد نفسي خائفة في ظل هذه الثقافة على ابنَتيّ، لذا أقول لهما أن يتوخيا الحذر فيما يكتبانه على مواقع التواصل الاجتماعي لأنه لا يمكن محوه، لكن في داخلي أريد أن أعطيهما الحرية في ارتكاب الأخطاء وألا يخافتا منها".

الممثلة تشارليز ثيرون

وعادت "ثيرون" بالذاكرة إلى بدايتها الفنية وقالت: "قررت أن أصبح ممثلة عندما بددت إصابة في ركبتي أحلامي باحتراف رقص الباليه، وحبي لسرد القصص قادني إلى السينما، لكن في بدايتي شعرت بأنني غريبة في هوليوود، وكانت لدي ثقة ساذجة وغريبة، ولهجتي الجنوب إفريقية مثلت لي مشكلة كبيرة، كما أنه لم تكن لدي أي فكرة عن التمثيل".

وخلال الجلسة الحوارية نفسها شددت الممثلة البالغة من العمر 48 عامًا على أن النساء يجب أن يطالبن بأجور متساوية مع الرجال في صناعة الترفيه، قائلة: "أريد أن أتحدث عن كيفية وجود الكثير من الممثلات اللائي لن يحصلن أبدًا على الفرص التي حصلت عليها، لكن خلاصة القول هي أننا نقوم بالوظيفة نفسها، ويجب أن نحصل على الشيء نفسه". وأضافت: "ادفعوا للنساء مثل الرجال".

وأشارت "ثيرون" إلى أنها كانت تشعر بالخجل من مظهرها في طفولتها لأنها فقدت أسنانها نتيجة لمرض أصابها قائلة: "لم أكن جميلة، بل كنت مريضة وأتناول جرعات كبيرة من المضادات الحيوية، لذا شعرت بعدم الأمان والخجل الشديد من مظهري".