الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الدوري الإفريقي.. الأهلي في اختبار صعب أمام صن داونز لبلوغ النهائي

  • مشاركة :
post-title
مباراة الأهلي أمام صن داونز- أرشيفية

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

يستضيف الأهلي المصري نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، اليوم الأربعاء، في إطار إياب نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي.

وتنطلق المباراة في الـ08:00 مساءً بتوقيت القاهرة و06:00 مساءً بتوقيت جرينتش، على استاد القاهرة الدولي.

ويحتاج الأهلي إلى الفوز بفارق هدفين في لقاء اليوم، لحسم بطاقة التأهل لنهائي الدوري الإفريقي، بعد أن تلقى الخسارة، الأحد الماضي، بهدف نظيف في الذهاب.

وأكد مارسيل كولر المدير، الفني للنادي الأهلي، جاهزية فريقه بالرغم من صعوبة المباراة، قائلًا: "المباراة صعبة وليست لدينا رفاهية تصحيح الأخطاء نحن نؤدي بشكل جيد، وشعارنا هو النسر الذي لديه الصبر والذكاء حتى يصطاد فريسته وسنلعب مثله".

وقال رولاني موكوينا، المدير الفني لصن داونز، إنه سيستعين بمعلومات جديدة في المباراة، مضيفًا: "سنبدأ مباراة العودة وكأن النتيجة 0-0، جهزنا معلومات جديدة ستساعدنا في اللقاء، وعلى أداء لاعبي الأهلي".

يذكر أن الفريقين التقا في 14 مباراة سابقة، تفوق المارد الأحمر على نظيره الجنوب إفريقي، إذ فاز في 5 لقاءات، فيما انتصر صن داونز في 4 مواجهات وحسم التعادل 5 مواجهات أخرى، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويعتبر بيتر شالوليل، مهاجم صن داونز، هداف مواجهات الفريقين بـ4 أهداف، فيما يتصدر علي معلول قائمة هدافي الأهلي في لقاءات الفريقين بهدفين.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، وعلي معلول.

الوسط: أليو ديـانج، أحمد نبيل كوكـا، وإمـام عاشـور.

خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، ومحمود عبدالمنعم "كهربا".