الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب الأهلي المصري: هدفنا التأهل على حساب سيمبا التنزاني

  • مشاركة :
post-title
مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

قال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، إنه لم يعتمد على تشكيل أساسي مع الفريق، وإن جميع اللاعبين لديهم فرصة المشاركة، والفريق على أتم الاستعداد لمواجهة سيمبا التنزاني، غدًا الثلاثاء.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني، غدًا، في إياب ربع النهائي من بطولة الدوري الإفريقي.

وأضاف "كولر" خلال المؤتمر الذي يسبق المباراة: "نحن سعداء بوجود السعة الكاملة للملعب غدًا، الذي سيمنحنا دعمًا كبيرًا خلال المباراة".

وأوضح "قدمنا مباراة كبيرة في لقاء الذهاب، وأهدرنا العديد من الفرص الحقيقية، ما سمح للمنافس بالعودة إلى المباراة، لكن في المجمل النتيجة إيجابية إلى حد ما، وهدفنا الأول إسعاد الجمهور والتأهل غدًا".

وتابع: "لدينا الكثير من المباريات خلال الموسم الحالي، وأملك في قائمتي 32 لاعبًا، وأؤمن بفكرة التدوير في التشكيل".

واستكمل: "لديّ ثقة كبيرة بكل الفريق، والجميع يملك فرصة المشاركة، وهو ما لاحظناه في الموسم الماضي، كل الفريق حصل على فرص المشاركة بنسب متقاربة".

وأردف: "لا أعتمد على فكرة لاعب أساسي وآخر احتياطي، بالعكس حالة اللاعب في التدريبات هي التي تحسم مدى جاهزيته للمشاركة في المباريات".

وعن مشاركة موديست ومحمد عبدالمنعم في لقاء الغد، قال: "ليس لدينا وقت كافٍ لتجهيز اللاعبين بين المباراتين، موديست شارك لأول مرة في مران أمس، وسنحدد إمكان مشاركته في المباراة من عدمها بعد تدريب اليوم، كذلك الحال لعبدالمنعم".