الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مارتن يفوز بسباق السرعة للدراجات النارية للمرة الخامسة على التوالي

  • مشاركة :
post-title
خورخي مارتن متسابق فريق براماك ريسنج

القاهرة الإخبارية - وكالات

حافظ الإسباني خورخي مارتن، متسابق فريق "براماك ريسنج" على تفوقه بسباق السرعة في جائزة تايلاند الكبرى للدراجات النارية، اليوم السبت، وقلص الفارق الذي يفصله عن منافسه الإيطالي فرانشيسكو بانيايا، متصدر الترتيب العام للبطولة، إلى 18 نقطة.

واحتل متسابق "كيه.تي.إم" براد بيندر المركز الثاني في سباق السرعة في حلبة تشانج الدولية، بعد تخلفه بفارق أقل من ثانية واحدة عن مارتن، في حين احتل لوكا ماريني من فريق "في.أر46 ريسنج" المركز الثالث، بحسب وكالة "رويترز".

واحتل بانيايا ممثل فريق دوكاتي المركز السابع، بعد انطلاقه من الصف الثاني.

وبدأ مارتن الأسبوع الحالي متخلفًا بفارق 27 نقطة، عن حامل اللقب بانيايا، وعزز موقفه عندما حطم الرقم القياسي لأسرع لفة، وضمّن مركز أول المنطلقين قبل انتصاره اليوم السبت، في سباق السرعة.

ويعتبر هذا هو سباق السرعة الخامس على التوالي الذي يفوز به مارتن خلال الموسم الحالي، كما إنه سابع فوز له بسباق السرعة خلال الموسم الحالي.

وأهدر مارتن فرصة الفوز بسباق جائزة أستراليا الكبرى عندما فقد الصدارة في اللفة الأخيرة، وقال وقتها إنه كان يحاول الحفاظ على إطارات دراجته.

وانطلق الإسباني مارك ماركيز متسابق هوندا وبطل العالم ست مرات من المركز الثامن، وحصل على المركز الرابع في النهاية، ومن المقرر أن ينتقل ماركيز في الموسم المقبل إلى فريق جريسيني ريسنج.