الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بوليسيتش واثق من قدرة ميلان على إنقاذ مشواره في دوري أبطال أوروبا

  • مشاركة :
post-title
كريستيان بوليسيتش

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال الأمريكي كريستيان بوليسيتش، لاعب نادي ميلان الإيطالي، إن فريقه ليس لديه أي عذر لضعف مستواه في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لكنه يدعمهم لتغيير مسيرتهم.

لم يتمكن كريستيان بوليسيتش من منع فريقه من التعرض لهزيمة 3-0 أمام باريس سان جيرمان الليلة الماضية، والتي تأتي بعد تعادلين سلبيين أمام نيوكاسل يونايتد وبوروسيا دورتموند، وبهذه النتائج يترك ميلانو في قاع المجموعة السادسة بفارق أربع نقاط خلف باريس سان جيرمان ونقطتين خلف دورتموند ونيوكاسل.

وأكد كريستيان بوليسيتش في تصريحات لشبكة "سي بي إس سبورتس": "علينا أن نركز على المباراة القادمة، لم نخرج من دوري الأبطال بعد، نحتاج فقط إلى تحقيق عدة انتصارات معًا".

وأضاف: "لقد خضنا بعض المباريات الصعبة في بعض الملاعب الصعبة ولكن هذا ليس عذرًا، نحن بحاجة إلى تغيير الأمور ونحتاج إلى الفوز".

وأكمل: "أعتقد أن علينا فقط أن نبقي رؤوسنا مرفوعة، لا يبدو أن المباراة يجب أن نخسرها 3-0، أعتقد أن هذه هي الرسالة، لقد كنا في المباراة في معظم الأوقات وتركناها تفلت منا، وسنكون بخير للمضي قدمًا، نحن مجموعة من اللاعبين الواثقين".

ويحتل ميلان المركز الثاني في الدوري الإيطالي، على الرغم من خسارته أمام يوفنتوس يوم الأحد، ويواجهون حامل اللقب نابولي في نهاية الأسبوع.