الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| مواجهتان في بطولة الدوري الإفريقي.. وليفربول أمام تولوز

  • مشاركة :
post-title
ليفربول

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

تقام اليوم الخميس، العديد من المباريات المهمة حول العالم، أبرزها مباراة ليفربول الإنجليزي أمام تولوز الفرنسي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

وهناك مُواجهات قوية أيضًا والعديد من المباريات في دوري المؤتمر الأوروبي والدوري الإفريقي والسعودي.

بطولة الدوري الإفريقي

يواجه فريق الترجي الرياضي التونسي، نظيره مازيمبي الكونغولي، في مباراة الإياب على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، بتمام الساعة الـ06:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويقابل فريق الوداد الرياضي المغربي نظيره إنييمبا النيجيري، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، بتمام الساعة الـ09:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

الدوري الأوروبي

يستقبل فريق أولمبياكوس اليوناني نظيره وست هام يونايتد الإنجليزي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات على ملعب كارايسكاكيس، بتمام الساعة الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

بينما يقابل فريق أريس ليماسول القبرصي نظيره ريال بيتيس الإسباني، على استاد تسيريو، بتمام الساعة الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستعد فريق راكوف البولندي لمواجهة نظيره سبورتينج لشبونة البرتغالي، على استاد أرسيلور ميتال بارك، بتمام الساعة الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

كما يواجه فريق شتورم غراتس النمساوي نظيره أتلانتا الإيطالي، على استاد يو بي سي آرينا، بتمام الساعة الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويذهب فريق مارسيليا الفرنسي لمواجهة آيك أثينا اليوناني، على استاد فيلودروم، بتمام الساعة الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي نظيره تولوز الفرنسي، على استاد آنفيلد، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يستقبل فريق برايتون الإنجليزي نظيره أياكس أمستردام الهولندي، على ملعب فالمر، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يواجه فريق روما الإيطالي نظيره سلافيا براج التشيكي، على ملعب الأوليمبيكو، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويقابل فريق باير ليفركوزن الألماني نظيره كاراباج أجدام الإذربيجاني، على استاد باي آرينا، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

دوري المؤتمر الأوروبي

يواجه فريق ليل الفرنسي نظيره سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات على استاد بيار موروا، بتمام الساعة الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

يلتقي فريق إي زد آلكمار الهولندي نظيره أستون فيلا الإنجليزي، على ملعب أفاس، بتمام الساعة الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

يقابل فريق دينامو زغرب الكرواتي نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي، على ملعب ماكسيمير ستاديون، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يذهب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني لمواجهة هلسنكي الفنلندي، على ملعب دوتش بانك بارك، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

الدوري السعودي

يواجه فريق ضمك نظيره الأخدود، في المباراة التي ستقام بينهما بالجولة الـ11، على استاد نادي ضمك بخميس مشيط، بتمام الساعة الـ03:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

كما يذهب فريق الخليج لمواجهة التعاون، على استاد الأمير محمد بن فهد، بتمام الساعة الـ06:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

وتختتم مباريات اليوم، بمواجهة الاتحاد أمام الحزم، على استاد الأمير عبدالله الفيصل، بتمام الساعة الـ09:00 مساءً بتوقيت القاهرة.