الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تشافي: الإصابات ليس عذرًا لخسارة مباراتي شاختار وريال مدريد

  • مشاركة :
post-title
تشافي

القاهرة الإخبارية - وكالات

أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، أن مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، مهمة، مشيرًا إلى إحراز الثلاث نقاط خطوة لتحقيق هدف البلوجرانا.

وقال تشافي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: "هذا هو دوري أبطال أوروبا، أكبر مسابقة للأندية، وبالنسبة لنا فإن تحقيق العلامة الكاملة هو أمر شديد الأهمية".

وأضاف: "لا أود أن يتشتت انتباه أي لاعب؛ بسبب مباراة السبت أمام ريال مدريد؛ لأن دوري أبطال أوروبا يحتاج إلى التركيز، شاختار فريق قوي، وأعتقد أنه قد يسبب لنا المشكلات، لا يمكن أن نفقد تركيزنا".

وعن إصابات الفريق، واصل: "لا أزال متفائلًا بأن بعضهم سيشارك في مباراة السبت أمام ريال مدريد، نعتقد أن بيدري سيشارك".

واختتم: "لدينا الكثير من اللاعبين الغائبين لكن هذا ليس عذرًا، الفريق يمكنه المنافسة ولعب كرة قدم جيدة وتحقيق الفوز، لن يتغير أسلوب اللعب على الإطلاق".

ويتصدر فريق برشلونة المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، دون أن تتلقى شباكه أي أهداف، بينما يأتي فريق شاختار في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

بينما في المسابقة المحلية، يحتل برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني، المركز الثالث في جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر، وجيرونا صاحب المركز الثاني.