الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تورام: لست نادما على رفض باريس سان جيرمان من أجل إنتر

  • مشاركة :
post-title
ماركوس تورام

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

كشف الفرنسي ماركوس تورام، نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، سبب تفضيله الانتقال إلى وصيف دوري أبطال أوروبا على باريس سان جيرمان.

وانضم تورام إلى إنتر ميلان الإيطالي، خلال الانتقالات الصيفية الماضية لمدة 5 سنوات، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

وقال تورام في حوار لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "باريس سان جيرمان أرادني؟.. لقد تحدثت مع العديد من الأندية الأخرى، لم يكن خيارًا سهلًا، كان خيارًا سيحدد مسيرتي المهنية، لكني أعلم أنني فعلت الشيء الصحيح".

وأضاف: "أعرف سبب اتخاذي قرار الانضمام إلى إنتر ميلان، أولئك الذين يعرفون كرة القدم يعلمون ما يمثله إنتر، واللاعبون الذين لعبوا له، عندما نرتدي هذا القميص نشعر وكأننا نرتدي قصة، هناك شيء غير عادي "الحماس"، عندما نلتقي الناس في الشارع يتحدث الجميع عن المباراة التي على وشك الوصول، تعالوا وشاهدوا الديربي (الفوز 5-1 على ميلان، 16 سبتمبر الماضي)، الضجيج، والعواطف بعد هدفي، على سبيل المثال، لقد كان استثنائيًا".

وختم: "إنتر ميلان أحد أكبر الأندية في أوروبا، لقد انضممت إلى فريق مستقر، يعمل بشكل جيد للغاية، إذ وصل نهائي دوري أبطال أوروبا، ويمتلك لاعبين رائعين، خياري كان مرتبطًا بكل هذا".

وخسر إنتر ميلان نهائي دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي، أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بهدف دون رد.