الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| الأهلي المصري يبدأ مشواره بإفريقيا.. وليفربول أمام وست هام

  • مشاركة :
post-title
ليفربول أمام وست هام- أرشيفية

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

تقام عدة مباريات مهمة بمختلف ملاعب العالم، اليوم الأحد، أبرزها مواجهة ليفربول ضد وست هام في بطولة الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، فيما يبدأ النادي الأهلي المصري مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام سانت جورج الإثيوبي.

الدوري الإنجليزي

تُستأنف الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد، إذ تقام 4 مباريات في تمام الساعة الـ04:00 مساء بتوقيت القاهرة، هي: أرسنال ضد توتنهام، برايتون ضد بورنموث، وليفربول ضد وست هام يونايتد، وتشليسي ضد أستون فيلا.

وتختم مواجهات اليوم بمواجهة شيفيلد يونايتد نظيره نيوكاسل يونايتد، في الساعة الـ06:30 مساء بتوقيت القاهرة  

الدوري الإسباني

يلعب ريال سوسييداد ضد خيتافي في الـ03:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، ويواجه رايو فاليكانو نظيره فياريال في الـ05:15 مساءً بتوقيت القاهرة، فيما تنطلق مباراتا لاس بالماس ضد غرناطة، وريال بيتيس ضد قادش في الـ07:30 مساءً بتوقيت القاهرة، ويُختتم اليوم بلقاء ديربي مدريد عندما يلعب أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد، في الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

الدوري الفرنسي 

يبدأ اليوم بمواجهة ميتز ضد ستراسبورج في الـ02:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة، فيما تنطلق مباراتا لوهافر ضد كليرمون فوت، ولانس ضد تولوز في الـ04:00 عصرًا، ويلعب مونبلييه ضد رين في الـ06:05 بتوقيت القاهرة، وينتهي اليوم بمواجهة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا في الـ09:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

الدوري الإيطالي

وأيضًا، تُستكمل مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي، إذ يواجه إمبولي نظيره إنتر ميلان عند الساعة الـ01:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، وتنطلق مباراتا أتلانتا ضد كالياري، وأودينيزي ضد فيورنتينا في الـ04:00 عصرًا، ويلعب بولونيا ضد نابولي في الـ07:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ويُختتم اليوم بمواجهة تورينو ضد روما في الـ09:45.

الدوري الألماني

وفي الجولة الخامسة من "البوندسليجا"، يواجه باير ليفركوزن نظيره هايدنهايم في الـ04:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، ويلتقي آينتراخت فرانكفورت نظيره فرايبورج الألماني في الـ06:30 مساء بتوقيت القاهرة.

دوري أبطال إفريقيا

يبدأ الأهلي المصري مشوار الدفاع عن لقب "الأميرة السمراء"، بمواجهة سانت جورج الإثيوبي، في ذهاب دور الـ32 من البطولة، في الـ08:00 مساء بتوقيت القاهرة. 

الكونفيدرالية الإفريقية 

يواجه فريق الهلال الليبي نظيره رايون سبورت الرواندي ضمن ذهاب دور الـ32 من الكونفيدرالية، في الـ09:00 مساءً بتوقيت القاهرة.