الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

لابورتا: برشلونة يتعرض لحملة تشويه غير مسبوقة.. وتاريخه لن يتسخ

  • مشاركة :
post-title
لابورتا

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

قال خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، اليوم السبت، إن النادي يتعرض لحملة تشويه غير مسبوقة.

وأضاف "لابورتا"، في تصريحات عبر مؤتمر صحفي: "تاريخ برشلونة لن يتسخ، أنا أُشير إلى الهجوم الأكثر شراسة في تاريخ النادي، إنها حملة غير مسبوقة من تشويه السمعة، ولا يتعين علينا أن نسمح بذلك جميعًا".

وتابع: "نحن في قتال دائم، ومهما بحثوا وتكهنوا وشوهوا لن يجدوا شيئًا.. نحن لم نفعل شيئًا مما اتُهمنا به، وشرحنا ذلك بوضوح، وفي العملية القضائية نحن نثبت فرضيتنا مع إثبات الدليل".

وأضاف: "تم استخدام نصيحة التحكيم هذه لمدة 18 عامًا، لا يوجد شيء متهم به، لقد تم استخدام قضية نيجريرا هذه لإيذاء برشلونة، من هم؟ الأشخاص الذين لا يريدون أن يصبح برشلونة أكثر من مجرد ناد، فعندما نذهب إلى مدريد للعمل، ندرك أن هناك منظومة اجتماعية في جميع السلطات سواء المالية والسياسية والإعلامية والرياضية، هذه منظومة اجتماعية واضحة في كل أولئك الذين يديرون منظمات سلطة الدولة".

وواصل: "لقد فعلوا ذلك لكي لا نقضي وقتًا ممتعًا، فبرشلونة يعيش لحظة رائعة في تاريخه، لقد مرت سنوات قليلة، ويعود برشلونة الجديد الذي يقدم أداءً أفضل في كل مرة، وفوق كل ذلك فإن الرئيس الذي كان في تلك المرحلة والذي جعلهم يعانون ويخسرون يحاربونه".

وأكمل: "المدرب كان أفضل لاعب خط وسط في العالم، يرى مشجعو ريال مدريد أن كرة القدم الشعبية يمكن أن تتألق مع لاعبين جدد مثل أراوخو، بالدي، جافي، فيرمين، لامين، لذلك فإنهم المروجون لهذه المؤامرة التي تم ارتكابها لزعزعة استقرارنا وتدمير واحدة من أكثر السمات المميزة لكاتالونيا".

واختتم حديثه: "سوف نفوز بهذه العملية القضائية، وسوف تتم تبرئتنا، عاجلاً وليس آجلاً، لدي أخبار سيئة لجماهير ريال مدريد فنحن سنكرر نسخة برشلونة الأفضل في التاريخ مجددًا".