الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

التحقيق مع الفائز بالأوسكار لي سون كيون و7 آخرين في قضية مخدرات

  • مشاركة :
post-title
الممثل الكوربي الجنوبي لي سون كيون

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

يخضع النجم الكوري الجنوبي لي سون كيون، للتحقيق بشأن تعاطيه للمخدرات، حسبما ذكرت صحيفة "فارايتي"، التي أشارت إلى أن شرطة مدينة إنتشون بدأت التحقيق مع 8 أشخاص من ضمنهم الممثل الحائز على جائزة الأوسكار؛ بسبب مزاعم عن تعاطيهم مخدرات عدة مرات هذا العام.

وذكرت وسائل إعلام كورية أن الشرطة لم توجه اتهامًا رسميًا لبطل الفيلم الكوري Parasite، لكنها توصلت إلى دليل يتعلق بنشاط غير قانوني له، ولم تكن هناك أي تفسير للمواد التي يُزعم أنه استخدمها.

وفي تعليق على أنباء التحقيق مع الممثل الكوري الجنوبي، أصدرت وكالة أعماله بيانًا جاء فيه: "نعتذر بصدق عن إثارة المخاوف بشأن التقارير المتعلقة بالممثل لي سون كيون، جاري التحقق من صحة الشكوك والاتهامات التي تتناثر ضد الممثل، وسنتعاون بشكل كامل مع أي تحقيق للشرطة في المستقبل".

وقالت الوكالة إن النجم الشهير سبق أن قدم شكوى إلى الشرطة لتعرضه لابتزاز، من شخص بنفس المجموعة التي يتم التحقيق معها، وخسر عدة مئات الآلاف من الدولارات بسبب الابتزاز المزعوم.

في وقت سابق من هذا العام، اتُهم نجم فيلم Burning Yoo Ah-in بإساءة استخدام عقاقير طبية، وتعاون مع الشرطة ومثل أمام المحكمة، ورفض أحد القضاة طلبًا لإصدار مذكرة اعتقال رسمية ضده في شهر مايو الماضي.

وفاز لي بجائزة نقابة ممثلي الشاشة عن دوره في فيلم Parasite للمخرج بونج جون هو، والذي لعب فيه دور دونج إيك، رئيس عائلة بارك الثرية.