الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رامسديل يشعر بالقلق من فقدان مكانه في تشكيلة إنجلترا

  • مشاركة :
post-title
آرون رامسديل وديفيد رايا

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

يعترف آرون رامسديل، حارس مرمى فريق أرسنال، بأنه يخشى على مكانه في تشكيلة منتخب إنجلترا، بعد أن كسر صمته بشأن "المعاناة" التي تعرض لها منذ خسارته مركزه كرقم 1 في "الجانارز".

كان آرون رامسديل لاعبًا أساسيًا في تشكيلة أرسنال الأساسية لمدة موسمين، لكنه فقد الآن مكانه في فريق ميكيل أرتيتا، لصالح ديفيد رايا، الذي وصل من برينتفورد في الصيف.

وقال آرون رامسديل في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ردًا على سؤال حول ما إذا كان يشعر بالقلق بشأن فقدان مكانه في تشكيلة إنجلترا قبل بطولة أوروبا الصيف المقبل، بسبب عدم المشاركة في أرسنال، أجاب رامسديل: "نعم، بالطبع، هذه هي المرة الأولى التي أجد نفسي فيها في هذا الموقف".

وأضاف: "جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، رائع، فهو يثق في اللاعبين الذين عمل معهم من قبل كما رأينا بأنواع مختلفة من الطرق، سترى كالفين فيليبس وهاري ماجواير، لم يلعبا أكبر عدد من المباريات، لكن عندما يلعبون مع منتخب إنجلترا ويتم منحهم الفرصة، فإنهم يقدمون أداءً جيدًا".

وأكمل: "لذلك إذا كان هذا هو الحال بالنسبة لي وحصلت على هذه الثقة للعب مباراة أخرى إذا لم ألعب لفريقي، فسوف يتعين علي أن أسدد له الدين".

وتابع: "لكن أريد أن أعود إلى الفريق الخاص بي، وأن أكون قادرًا على التسبب في صداع للمدير الفني، بدلاً من أن يكون جوردان بيكفورد هو حارس مرمى منتخب إنجلترا وأنا أسقط على جانب الطريق".

وعن علاقته مع رايا، قال: "نحن نعمل بشكل احترافي معًا بشكل جيد حقًا، ونحن نضغط على بعضنا البعض في التدريبات وهناك أيام أحضر فيها وأشعر بالإحباط بسبب الوضع وهو يرافقني".