الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ستيف كوبر يراقب عقلية إيلانجا ومانجالا قبل مواجهة لوتون تاون

  • مشاركة :
post-title
ستيف كوبر

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال ستيف كوبر المدير الفني لفريق نوتنجهام فورست الإنجليزي، إنه سيراقب الحالة الذهنية لكل من أنتوني إيلانجا وأوريل مانجالا، عقب الأحداث المأساوية التي وقعت في بروكسل هذا الأسبوع.

وكان قد تم إلغاء مباراة بين منتخب بلجيكا بقيادة مانجالا والسويد بقيادة إيلانجا يوم الاثنين الماضي، بعد أنباء عن مقتل شخصين بالرصاص في المدينة.

وكانت هناك مخاوف من أن المسلح لا يزال طليقًا، وتم إخلاء الملعب في النهاية الساعة 10.45 مساءً، بعد ما يزيد قليلًا على ساعة من اتخاذ قرار إلغاء المباراة.

وقال ستيف كوبر في تصريحات صحفية اليوم الخميس: "كنت أشاهد المباراة على الهواء مباشرة على شاشة التلفزيون، ورأيت كل شيء يتكشف، أولًا وقبل كل شيء، وبغض النظر عن كرة القدم، كان من الواضح أنه كان حدثًا مأساويًا، عندما يكون لديك لاعبون أشخاص متورطون في شيء من هذا القبيل، فإنك تشعر بالقلق أكثر قليلاً".

وأضاف: "لقد قمت بإرسال رسالة نصية إلى كلا الصبيين بعد إلغاء المباراة وأجاب كلاهما بسرعة إلى حد ما، أخبرني كلاهما أنهما في غرف تبديل الملابس وأنهما آمنان، حتى لو كانا قلقين بعض الشيء بشأن عائلاتهما، التي كانت بين الجماهير".

وأكمل: "لقد كان حدثًا مؤسفًا، ولكن لحسن الحظ بالنسبة لهم، فهم وعائلاتهم بخير وبصحة جيدة، كلاهما تدربا أمس، لقد عادا إلى البلاد وفي جميع أنحاء المكان بعد ظهر أمس".

وتابع: "كلاهما بدا بخير، سوف أتحقق منها مرة أخرى، لأنه عندما تفكر في أشياء مثل هذه، قد يستغرق الأمر أحيانًا بضعة أيام حتى تستوعبها، وآمل أن تكون عقليتهما على ما يرام".

يتوقع كوبر أن يكون كلا اللاعبين متاحين لمواجهة لوتون تاون يوم السبت المقبل، في الجولة الـ9 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على استاد سيتي جراوند، بعد محادثاته الأولية مع الثنائي، لكن على الرغم من أنه ليس لديه أي مخاوف بشأن حالتهم العقلية، فإنه سيستمر في الاطمئنان على صحتهم قبل المباراة.