الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

خلال 12 ساعة.. 7 شهداء بينهم 4 أطفال في الضفة الغربية

  • مشاركة :
post-title
الشهداء الذين سقطوا في الضفة الغربية جراء القصف الإسرائيلي

القاهرة الإخبارية - وكالات

استشهد 7 مواطنين بينهم 4 أطفال، خلال الـ 12 ساعة الماضية، في المحافظات الشمالية بالضفة الغربية، ليرتفع عدد الضحايا منذ القصف الإسرائيلي في 7 أكتوبر إلى 69 شهيدًا في الضفة.

وذكرت وكالة "وفا" اليوم الخميس، أنه في محافظة رام الله والبيرة، استشهد طفلان بالرصاص الحي، إثر استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لهما، عند مدخل قرية شقبا غرب رام الله.

كما استشهد شاب برصاص الاحتلال، في قرية دورا القرع شمال رام الله، والشاب جبريل عوض برصاص قوات الاحتلال في قرية بدرس غرب رام الله.

وفي محافظة نابلس، استشهد شاب متأثرًا بجروحه الحرجة التي أصيب بها برصاص الاحتلال الإسرائيلي في بلدة جماعين جنوب نابلس.

وفي محافظة بيت لحم، استشهد طفل من مخيم الدهيشة، فجر اليوم الخميس، متأثرًا بإصابته الخطيرة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وفي محافظة طولكرم، استشهد طفل من مخيم نور شمس شرق مدينة طولكرم، بعد أن تركته قوات الاحتلال ملقى على الأرض ينزف نحو ساعة، ومنعت مركبات الإسعاف من نقله إلى المستشفى.

ويتواصل العدوان الإسرائيلي الواسع وغير المسبوق على قطاع غزة والضفة الغربية لليوم الثالث عشر على التوالي باعتداءات ومواجهات وقصف عنيف من الطيران والبوارج والزوارق الحربية ومدفعية الاحتلال التي تستهدف المنازل والبنايات السكنية والمستشفيات والمساجد، مخلفا آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من النساء والأطفال.