الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كارينا كابور خان: شخصيتي في The Buckingham Murders مستوحاة من أعمال كيت وينسلت

  • مشاركة :
post-title
كارينا كابور خان

القاهرة الإخبارية - إنجي سمير

أقيم العرض الأول لفيلم The Buckingham Murders للمخرج هانسال ميهتا ضمن فعاليات النسخة 67 لمهرجان لندن السينمائي الدولي الذي تختتم فعالياته غدًا 15 أكتوبر.

الفيلم الذي تلعب بطولته النجمة الهندية كارينا كابور خان، يتناول قصة جاسميت بهامرا وهي محققة وأم تجد نفسها مضطرة في التحقيق حول مقتل طفل يبلغ من العمر 10 سنوات في مقاطعة باكينجهامشاير بإنجلترا، َذلك في الوقت الذي فقدت فيه طفلها، ليصبح كل فرد في البلدة الصغيرة مشتبهًا به.

تؤكد كابور خان لمجلة Variety أن شخصيتها مستوحاة جزئيًا من دور كيت وينسلت في فيلم Mare of Easttown، وقالت: "أنا أحب فيلم Mare of Easttown، وعندما جاء المخرج هانسال إلي، قلت إن هذا شيء كنت أتمنى القيام به حقًا".

يعد الفيلم بمثابة انطلاقة جديدة للمخرج هانسال ميهتا، المنشغل هذه الأيام بمسلسلات ناجحة مستوحاة من قصص حقيقية، بما في ذلك "Scam 1992: The Harshad Mehta Story"، و"Scam 2003 – The Telgi Story"، و"Scoop" الذي فاز أخيرًا بجائزتين كبريين في مهرجان بوسان.

قال ميهتا: "لقد كان تغييرًا مهمًا أن يتم إنتاج فيلم في المملكة المتحدة، وأن تكون كارينا هي من تقوم بدور المحققة، فوجهها يحمل مليون تعبير وقصة وعندما تقف أمام الكاميرا فإنها تحكي لك الكثير من القصص ودون أن تقول أي شيء، فهي مذهلة في فيلمي".

يصف المخرج فيلم The Buckingham Murders بأنه ذو طابع خاص وقصة شخصية مليئة بالغموض، ويقول: "أود أن أصف الأمر كما لو أن "Aligarh" - فيلمه الصادر عام 2015 الذي يتناول جريمة قتل غامضة أيضًا- امتداد لفيلمي الأخير الذي يستعرض جريمة قتل غامضة".

أضاف:" لم أرغب في أن يبدو الأمر وكأنني أتظاهر بأنني أعيش فيلمًا تتجول فيه كل هذه الشخصيات الهندية في فيلم إنجليزي وتدور أحداثه في إنجلترا".

يؤكد ميهتا: لقد شعرت بالسعادة والمفاجأة عندما وافق معهد الفيلم البريطاني على الفيلم، لأنني كنت قلقًا بعض الشيء من كيفية رد فعلهم على فيلم عن المملكة المتحدة لمخرج هندي.