الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي على سوق النصيرات وسط غزة

  • مشاركة :
post-title
آثار الدمار الناجم عن القصف الإسرائيلي لقطاع غزة

القاهرة الإخبارية - وكالات

استشهد عدد من الفلسطينيين، اليوم السبت، وأصيب آخرون بجروح مختلفة، جراء قصف صاروخي إسرائيلي استهدف سوق النصيرات وسط قطاع غزة، وفي مناطق متفرقة.

أُطلقت القذائف الصاروخية على المواطنين وهم في سوق النصيرات، مما أدى إلى وقوع شهداء بينهم أطفال، وإصابة آخرين نقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح المجاورة، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

ونفذت الطائرات الحربية بمشاركة المدفعية أحزمة نارية على طول الحدود الشرقية لجنوب قطاع غزة، وقصفت طائرات الاحتلال مناطق الأمن العام، والكرامة، وأرض الشنطي في مدينة غزة.

واستشهد صباح اليوم، 5 مواطنين وأُصيب 11 آخرون في غارة صاروخية من الطيران الحربي الإسرائيلي على منزل لعائلة الأغا وسط مدينة خان يونس، كما قصف الطيران الحربي الإسرائيلي موقعًا بالقرب من مخيم المغازي وسط القطاع بنحو 4 صواريخ، ودمره بشكل كامل.

كما استشهد 5 مواطنين وأصيب آخرون في استهداف منزل بثلاث صواريخ بمنطقة السكافي في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، نقلوا إلى مستشفى الإندونيسي في البلدة.

وجرى انتشال شهيدين جراء قصف طائرات الاحتلال منزلاً مأهولًا بالسكان في مدينة رفح جنوب القطاع، وتواصل طواقم الإسعاف البحث عن مفقودين تحت الركام.