الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إيوان ماكجريجور: موقف استوديوهات هوليوود من إضراب الممثلين مخزٍ

  • مشاركة :
post-title
إيوان ماكجريجور

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

وصف النجم إيوان ماكجريجور استمرار إضراب الممثلين في هوليوود لنيل حقوقهم لنحو 3 أشهر، بالأمر المخزي، معترضًا على تعنت استوديوهات هوليوود.

ومنعت شروط إضراب نقابة الممثلين الأمريكيين SAG-AFTRA "ماكجريجور" من مناقشة مسيرته السينمائية في فعالية ضمن الحدث السينمائي "نيويورك كوميك كون" المخصص للقصص والروايات المصورة، وأعمال الرسوم المتحركة، وألعاب الفيديو.

لكن نجم Moulin Rouge لم يتردد في أن يستغل الفرصة، للتعليق على أهمية الإضراب أثناء الحدث السينمائي السنوي الذي يعقد في مدينة نيويورك، قائلًا: "من الصعب علينا أن نكون هنا ولا يُسمح لنا بالحديث عن أفلامنا، أنا متأكد من أنكم تريدون أن تسمعوا عن مشروعاتنا الفنية".

إضراب ممثلي هوليوود

جاء ظهور ماكجريجور بعد يوم واحد من انهيار محادثات عقدت بين تحالف منتجي هوليوود AMPTP ونقابة الممثلين SAG-AFTRA، إذ اتهمت النقابة التي يقودها فران دريشر الاستوديوهات باستخدام "تكتيكات الفتوة" و"نفس الاستراتيجية الفاشلة التي حاولوا تطبيقها على نقابة الكتاب WGA" لعرقلة المفاوضات.

استغرق الممثل المسرحي المولود في اسكتلندا بعض الوقت للتفكير في آلام زملائه الممثلين، وقال: "هذا الإضراب مهم للغاية، هناك الكثير من الأشياء التي يجب إيجاد حلٍ لها والتي تُركت دون معالجة لفترة طويلة، من المؤسف أن يستغرق الأمر كل هذا الوقت من الاستوديوهات للتوصل إلى نوع من الحل معنا.. لكن نتيجة لذلك، أنا أؤيد الإضراب 100% ومتضامن مع نقابتي"، حسبما ذكر موقع deadline.

وتجدر الإشارة إلى أن ماكجريجور ابتعد في لقائه عن كشف تفاصيل أعماله الفنية، وبدا مقيدًا إلى حد كبير، إذ اقتصرت تصريحات الممثل الفائز بجائزة إيمي على دردشات جانبية منها، نوع الزيوت الذي يستخدمه في لحيته، وأنه لا يتناول السكر أو العسل في الشاي، وأن الرقص أصعب من الغناء، ولم يتعرض للحديث بشكل مفصل عن أفلامه أو مشروعاته المقبلة.