الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أحمد مكي يدخل مهمة جديدة في "الكبير أوي" الأسبوع المقبل

  • مشاركة :
post-title
الفنان المصري أحمد مكي

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

أصبح مسلسل "الكبير أوي" جزءًا مهمًا على المائدة الدرامية في موسم رمضان، محققًا نجاحًا كبيرًا على مستوى الوطن العربي، الأمر الذي اتخذ معه الفنان المصري أحمد مكي قرارًا بتقديم جزء ثامن منه.

 قرار تقديم جزء جديد من المسلسل المصري جاء عقب حصول الجزء السابع على أعلى نسبة مشاهدة وتحقيقه نجاحًا جماهيريًا، حيث يقول الفنان حسين أبو الحجاج في حديثه لموقع "القاهرة الإخبارية": "لم نكن نخطط لتقديم جزء ثامن من المسلسل ولكن النجاح الكبير الذي حققه دفع صناعه للتفكير في عمل جزء جديد، ففي كل مرة كنا نتفاجأ برغبة الجمهور في تقديم جزء جديد، باستثناء الجزء السابق الذي قرر صناع المسلسل تقديم جزء سابع أثناء تصوير الجزء السادس".

أرجع أبو الحجاج، سبب هذه الرغبة إلى أنه تم بناء ديكور كامل للمسلسل في استديو العزبة في منطقة شبرامنت، بعد تهالك الديكور القديم باللوكيشن السابق "بيت الكبير أوي"، مع الاحتفاظ فقط بتصوير واجهة البيت في الديكور السابق بينما المشاهد كلها يتم تصويرها في الاستديو الداخلي الذي أنفق عليه مبالغ باهظة".

وفي وقت سابق أعلن "أبو الحجاج" اعتزال التمثيل، ليقول عن هذا الأمر: "أعلنت اعتزال التمثيل نظرًا لظروفي الصحية ومعاناتي من أزمة صحية في قدمي، إذ لا أقوى على الوقوف طويلاً عليها، ولكن عملي مع الفنان أحمد مكي بمثابة الاستثناء الوحيد بالنسبة لي".

ويشير إلى أن فريق العمل سيبدأ تصوير المسلسل مطلع الأسبوع المقبل إما يوم السبت أو الأحد المقبلين، من داخل استوديو بمنطقة شبرامنت، وأن الجزء الثامن سيشارك في بطولته فريق عمل الجزء السابق.

وكان قد شارك في بطولة الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي" الفنان أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، محمد سلام، رحمة أحمد فرج، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، سماء إبراهيم، كمال أبو رية، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.