الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مراسلنا: إطلاق صاروخين من الجنوب اللبناني باتجاه إسرائيل

  • مشاركة :
post-title
إطلاق صواريخ تجاه إسرائيل

القاهرة الإخبارية - محمد أبوعوف

أفاد أحمد سنجاب، مراسل "القاهرة الإخبارية" في بيروت، بإطلاق صاروخين من الجنوب اللبناني باتجاه إسرائيل، وردت مدفعية جيش الاحتلال الإسرائيلي بقصف عدد من القذائف على منطقة الضهيرة، ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن إطلاق القذائف من الأراضي اللبنانية.

وقال "سنجاب" خلال رسالة على الهواء لـ"القاهرة الإخبارية"، اليوم الأربعاء، إنّ هناك عددًا كبيرًا من سكان المناطق المتآخمة للحدود اللبنانية تركوا منازلهم وتوجهوا لمدينة صيدا وبعضهم انتقل إلى العاصمة اللبنانية "بيروت"، وأكد أنّ الجيش اللبناني أصدر بيانًا حذّر فيه المواطنين بعد الاقتراب من الشريط الحدود التي تشهد قصفًا إسرائيليًا.

وذكر أنّ أعمدة الدخان تتصاعد من أطراف بلدة الضهيرة، إذ استهدفتها قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي بالمدفعية، كما طلب جيش الاحتلال المستوطنين الدخول إلى الأماكن المحصنة ‫بعد إطلاق الصاروخ المضاد للدروع من لبنان.  

وعلى الجانب الآخر، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأنّ عددًا من المقاتلين تسللوا من الجنوب اللبناني، كما قصفت قوات الاحتلال بلدت بجنوب لبنان في القطاع الغربي. 

وتتواصل الغارات الجوية الإسرائيلية المكثفة على أنحاء متفرقة من قطاع غزة، وارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 974 شهيد ونحو 5 آلاف جريح على الأقل، بحسب آخر إحصائية نشرتها وزارة الصحة في القطاع.