الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الموسم الأخير من The crown.. تفاصيل جديدة في حياة الأميرة ديانا

  • مشاركة :
post-title
لقطة من الموسم السادس لمسلسل The crown

القاهرة الإخبارية - وكالات

تعرض منصة "نتفليكس" الموسم السادس والأخير من مسلسلها "The crown" والذي يتناول الحادث الذي أودى بحياة الأميرة ديانا، اعتبارًا من منتصف نوفمبر المقبل، على أن تواصل عرض حلقاته حتى الأول من ديسمبر المقبل، إذ من المقرر أن تُتاح في 16 نوفمبر مجموعة أولى من حلقات الموسم الجديد التي لم تكشف "نتفليكس" عن عددها الإجمالي، على أن توفّر المنصة قسمًا ثانيًا منها في 14 ديسمبر.

ونشرت المنصة أمس عبر حسابها على شبكة "إكس" (تويتر سابقًا) توليفة تُضم الممثلات الثلاث اللاتي أدّين دور الملكة البريطانية في المسلسل، أي كلير فوي وأوليفيا كولمان وإيميلدا ستونتون، مع تعليق جاء فيه: "إنه ليس خيارًا، إنه واجب".

ويتمحور الموسم السادس، وهو الأخير، حور حادث السيارة الذي أودى بحياة الأميرة عام 1997 في باريس، حيث يتطرق إلى سائقها ونجل رجل الأعمال المصري محمد الفايد دودي الفايد، الذي ظهر في الموسم السابق.

كذلك يُتوقع أن تتناول الحلقات ولاية رئيس الوزراء السابق توني بلير، وبداية العلاقة بين الأمير وليام وكيت ميدلتون.

وكان الموسم الخامس من المسلسل -الذي جاء ضمن الأعمال صاحبة أكبر نسبة مشاهدة على المنصة في 88 دولة- قد ركز على الطلاق المدوّي للملك تشارلز الثالث، عندما كان أميرًا لويلز من الأميرة ديانا، حيث استند إلى أحداث تاريخية حقيقية لكنّه غالبًا ما اتُهم بالتمادي في التصرّف بها والابتعاد عنها.