الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ميدياما الغاني: الأهلي المصري "عملاق" لا نقترب منه.. ونتطلع لإشعال المنافسة

  • مشاركة :
post-title
فريق ميدياما الغاني

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

علق باتريك أكوتو، مدير الاتصالات والإعلام بنادي ميدياما الغاني، على قرعة دوري أبطال إفريقيا، التي أُقيمت أمس الجمعة، في مدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا.

وأوقعت القرعة، فريق ميدياما الغاني بالمجموعة الرابعة بجوار كلٍ من الأهلي المصري وشباب بلوزداد الجزائري، ويانج أفريكانز التنزاني.

وقال "أكوتو"، في تصريحات خاصة لموقع "القاهرة الإخبارية": "من الواضح، أننا الفريق الأضعف في المجموعة".

تابع: "نحن نلعب ضد الأهلي العملاق، النادي الأكثر نجاحًا في دوري أبطال إفريقيا، وهذا لن يكون سهلًا، نريد قياس مدى توقعات شعبنا ونحن نلعب في دور المجموعات لأول مرة في تاريخنا".

وأضاف: "على الورق، الأهلي هو المرشح الأوفر حظًا، لكننا أيضًا أبطال غانا، لذا يجب أن نثبت ذلك لبقية إفريقيا والعالم".

وواصل: "من حيث النسب والتاريخ والإنجازات، نحن لا نقترب من الأهلي على سبيل المثال، ولذا فإننا نفهم نوعية المنافس الذي سنواجهه".

واستطرد: "الأهلي يحظى باحترام كبير في غانا والعالم، المشجعون الغانيون، الشغوفون بكرة القدم، الناس سعداء ويتطلعون لرؤية الأهلي هنا في غانا، لقد مرّ وقت طويل منذ أن أتوا إلى هنا للعب مباراة تنافسية، لقد كان وقتا طويلا حقًا".

وأردف: "يعتبر بطل الجزائر شباب بلوزداد أيضًا منافسًا قويًا، إن حقيقة فوزهم بالدوري في أربع مرات متتالية تزيد من جودة فريقهم الهائلة".

وأوضح: "ستكون هذه أيضًا المرة الثانية التي نلعب فيها مع فريق يانج أفريكانز التنزاني، تعادلنا معهم 1-1 في دار السلام وفزنا في غانا بكأس الاتحاد الإفريقي عام 2016، لكن هذا مجرد تاريخ ولذلك نتطلع إلى إعادة إشعال المنافسة بين الفريقين".

واختتم: "نحن في مجموعة صعبة للغاية، لكننا سنبذل قصارى جهدنا، لن نكون مهمشين، لقد تأهلنا أيضًا إلى هذه المرحلة عن جدارة، وكما قلت، لن يكون الأمر سهلًا بالنسبة للفرق الكبرى الأخرى في المجموعة".