الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رئيس شباب بلوزداد: الأهلي المصري "غول" إفريقيا.. وسنُقاتل من أجل التأهل

  • مشاركة :
post-title
مهدي رابحي رئيس شباب بلوزداد الجزائري

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أكد مهدي رابحي، رئيس نادي شباب بلوزداد الجزائري، أن فريقه يمتلك حظوظا في التأهل إلى الدور المقبل، مشيرًا إلى تمنيه عبور دور المجموعات رفقة الأهلي المصري.

وكانت قرعة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، أسفرت عن مشاركة شباب بلوزداد الجزائري في المجموعة الرابعة، رفقة كل من الأهلي المصري وميدياما الغاني ويانج أفريكانز التنزاني.

وقال "رابحي"، في تصريحات خاصة لموقع "القاهرة الإخبارية": "بالتأكيد القرعة صعبة لكل الفرق، التأهل لهذا الدور مسؤولية كبيرة للجميع والكل سيقاتل من أجل العبور للدور المقبل".

وتابع: مواجهة الأهلي المصري بالتأكيد كبيرة، هو "غول" إفريقيا، المباريات كلها في دور المجموعات تتمثل بين فريقين 11 ضد 11، والحظوظ متساوية للجميع، والفريق الذي سيمتلك الجاهزية النفسية والفنية سيمر إلى ربع النهائي.

وأضاف: "لدينا كل الحظوظ لعبور دور المجموعات، وسنقاتل من أجل المرور من المجموعة وأتمنى أن نتأهل بجانب الأهلي المصري إلى الدور المقبل".

واختتم: "الرغبة في ضم لاعبين من الدوري المصري؟ في الوقت الحالي لا نرغب في ضم أي لاعب، كنّا نريد ضم أحمد القندوسي، لاعب الأهلي المصري، ولكنه فضل اللعب في الدوري المصري، كل شيء وارد وربما نضم لاعبين في المستقبل".

يُذكر أن الأهلي المصري هو الأكثر تتويجًا ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 11 لقبًا.