الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كوكو تواجه شيانتيك في نصف نهائي بطولة الصين المفتوحة للتنس

  • مشاركة :
post-title
كوكو جوف

القاهرة الإخبارية - وكالات

واصلت كوكو جوف سلسلة انتصاراتها لتبلغ 16 انتصارًا، وهي السلسلة الأطول في بطولات اتحاد لاعبات التنس المحترفات هذا الموسم، بفوزها على ماريا ساكاري 6-2 و6-4 في دور الثمانية لبطولة الصين المفتوحة للتنس، اليوم الجمعة، لتضرب موعدًا في قبل النهائي مع المصنفة الثانية البولندية إيجا شيانتيك.

وأفادت وكالة "رويترز"،بأن الثنائي التقيا في ثماني مناسبات سابقًا، وعلى الرغم من فوز شيانتيك في سبع منها، إلا أن جوف تفوقت في اللقاء الأخير بينهما في قبل نهائي بطولة سينسناتي.

وقالت جوف: "ستكون مباراة صعبة. خضنا مباراة صعبة في سينسناتي لكنني متحمسة للغاية وأركز على اللعب غدا".

واحتاجت جوف، التي فازت بأول لقب لها في البطولات الأربع الكبرى في أمريكا المفتوحة هذا العام، إلى ساعة و20 دقيقة فقط لتتغلب على ساكاري، دون أن تفقد إرسالها مرة واحدة أمام اللاعبة اليونانية المصنفة الرابعة.

وأضافت: "أعتقد أنني أرسلت بشكل جيد في النقاط الضاغطة والحاسمة.. ونعم أعتقد أن كل مباراة في هذه البطولة تشهد تحسنًا لمستواي".

وستواجه اللاعبة الأمريكية البالغة من العمر 19 عامًا، المصنفة الثالثة على العالم الآن، منافستها شيانتيك، المصنفة الثانية عالميًا، في الدور قبل النهائي غدًا السبت، بعد أن عوضت اللاعبة البولندية تأخرها بمجموعة لتتغلب على كارولين جارسيا 6-7 و7-6 و6-1.