الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"جوف" تواصل نجاحاتها بالفوز على كودرميتوفا في بطولة الصين للتنس

  • مشاركة :
post-title
كوكو جوف

القاهرة الإخبارية - وكالات

حققت كوكو جوف أطول سلسلة انتصارات في بطولات اتحاد لاعبات التنس المحترفات، هذا الموسم بتغلبها 7-6 و6-2 على فيرونيكا كودرميتوفا، في الدور الثالث ببطولة الصين المفتوحة لتحصد فوزها الـ15 تواليًا، اليوم الخميس.

وبحسب وكالة "رويترز"، فإن اللاعبة الأمريكية لم تخسر منذ تعثرها في دور الثمانية ببطولة مونتريال، ومنذ ذلك الحين، فازت اللاعبة البالغ عمرها 19 عامًا، بلقب بطولة سينسناتي وأمريكا المفتوحة، أول ألقابها في البطولات الأربع الكبرى.

وتفوقت المصنفة الثالثة عالميًا على إيكاترينا ألكسندروفا، في مستهل مشوارها ببطولة بكين قبل أن تشق طريقها لتجتاز عقبة بترا مارتيتش.

وقدمت أداءً قويًا في المجموعة الأولى أمام كودرميتوفا، لتمضي في طريقها لتحقيق ثاني انتصار في مسيرتها على بطلة طوكيو.

وقالت جوف: "أنا سعيدة جدًا بطريقة تعاملي مع المباريات، واجهت صعوبة في العثور على الطريقة التي أود أن ألعب بها في هذه الظروف، شعرت أن الكرات كانت سريعة جدًا في أول مباراة ولم أخض المباراة الثانية بقوة".

وأضافت "أنا سعيدة جدًا بطريقة تحديد المشكلات وحلها، اليوم قدمت مباراة جيدة إجمالًا".

وتواجه "جوف" في الدور المقبل اليونانية ماريا ساكاري، المصنفة السادسة في البطولة بتكرار نهائي واشنطن، الذي فازت به اللاعبة الأمريكية.

وتغلبت ساكاري 6-4 و2-6 و6-3 على الصينية وانج تشين يو.

وفي وقت سابق اليوم، فازت كارولين جارسيا 6-3 و6-2 على الأوكرانية أنهيلينا كالينينا، لتضرب موعدًا في دور الثمانية مع إيجا شيانتيك المصنفة الثانية في البطولة.

وتلعب أرينا سبالينكا المصنفة الأولى عالميًا أمام جاسمين باوليني، في وقت لاحق اليوم، على أن تواجه الفائزة إيلينا ريباكينا.