الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

منتخبات إفريقيا بالمونديال.. تعادلان سلبيّان لـ تونس والمغرب.. وغانا تحرج البرتغال

  • مشاركة :
post-title
منتخب غانا

القاهرة الإخبارية - محمود عزت

قدمت المنتخبات الإفريقية أداء جيدًا في مونديال كأس العالم نسخة قطر 2022، وافتقدت منتخبات القارة السمراء القدرة التهديفية خلال الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويقام مونديال كأس العالم 2022 على الأراضي القطرية، في الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل.

ويستعرض موقع "القاهرة الإخبارية" نتائج مباريات فرق قارة إفريقيا في كأس العالم 2022 كالتالي:

خسر السنغال أمام المنتخب الهولندي ضمن مباريات المجموعة الأولى بهدفين دون رد، وتقدم كودي جاكبو لصالح منتخب الطواحين الهولندية قبل 6 دقائق، من نهاية المباراة، وضاعف دافي كلاسين النتيجة في الدقيقة 90.

وتعادل المنتخب التونسي سلبيا أمام منتخب الدنمارك ضمن مباريات المجموعة الرابعة، وقدموا أداء جيدًا خلال اللقاء، وبنفس النتيجة تعادل منتخب المغرب أمام نظيره الكرواتي ضمن مباريات المجموعة السادسة، وكاد منتخب أسود الأطلس أن يحقق الفوز.

وخسرت الكاميرون أمام المنتخب السويسري بهدف نظيف ضمن مباريات المجموعة السابعة، ونجح بريان إمبولو صاحب الأصول الكاميرونية في تسجيل الهدف الوحيد لصالح سويسرا في الدقيقة 48.

وخسر منتخب غانا بصعوبة أمام منتخب البرتغال بنتيجة 3-2، وقدم منتخب النجوم السوداء أداء رائعًا خلال اللقاء، وتقدم كريستيانو رونالدو بالهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 65، وتعادل أندريا أيو بعدها بـ 8 دقائق لصالح غانا، قبل أن ينح جواو فيليكس في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 78.

ونجح البديل رافايل لياو في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 80، وسجل عثمان بوكاري الهدف الثاني قبل دقيقة من نهاية وقت المباراة الأصلي.