الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

فان دايك: سنخوض اختبارا صعبا أمام متصدر الدوري البلجيكي

  • مشاركة :
post-title
فيرجيل فان دايك

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

يسعى الهولندي فيرجيل فان دايك، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، لرؤية فريقه محافظًا على الروح الجماعية التي بدأها هذا الموسم في مباراة الليلة أمام سانت جيلواز البلجيكي على ملعب آنفيلد في الدوري الأوروبي.

يعود الريدز إلى اللعب في الدوري الأوروبي هذا المساء، حيث يستضيف الفريق البلجيكي في مباراته الثانية بالمجموعة الخامسة بعد فوزه على لاسك في الجولة الأولى.

وقال فيرجيل فان دايك في تصريحات عبر الموقع الرسمي لليفربول: "ليس من المعتاد أن تخسر مباراة، وأقوى المشاعر التي تشعر بها إلى جانب خيبة الأمل الواضحة هي الفخر، ولكن هذا هو بالضبط ما شعرت به بعد هزيمتنا أمام توتنهام في نهاية الأسبوع".

وأضاف: "كنت فخورًا بكوني قائد هذا النادي، وفخورًا بقيادة هذا الفريق وفخورًا بالجماهير التي دعمتنا حتى النهاية عندما كانت الأمور ضدنا، هذه الروح الجماعية لا يمكن أن تخدمنا إلا بشكل جيد في المستقبل".

ومضى قائلًا: "لم يكن الأمر كما لو أننا لم نظهر هذه الصفات بالفعل هذا الموسم أيضًا، لقد أظهرناها في المباريات التي تأخرنا فيها وعدنا للفوز، لقد أظهرناها في مباريات أخرى عندما كنا لاعبين، لقد سقطنا لكننا واصلنا القتال كما لو كان لا يزال لدينا 11 لاعبًا في الملعب، لذا، الأمر متروك لنا لمواصلة النهوض عندما نتعرض للهزيمة، ونأمل أن نبدأ بمباراة الليلة".

وعن مواجهة سانت جيلواز، قال: "مثل أي خصم، سيأتي إلى آنفيلد سعيًا لجعل الأمور صعبة علينا قدر الإمكان وهذا صحيح، لديهم عملهم الخاص للقيام به وأهدافهم الخاصة لتحقيقها".

وتابع: "علاوة على ذلك، نعلم أن لديهم فريق يتمتع بجودة كبيرة، لذا استعددنا لهذه المباراة مع العلم أننا سنواجه اختبارًا حقيقيًا، يتصدرون الدوري البلجيكي متقدمين على أندية مثل جينت وأندرلخت وكلوب بروج، لذا فإن هذا يتحدث عن نفسه".

وأوضح: "من الواضح أنهم نادي طموح ومتحرك صاعد ويكتب قصصه الخاصة وهذا يجعلهم يشكلون تهديدًا ليس فقط لنا ولكن أيضًا لأي فريق سيواجهونه في الدوري الأوروبي".

واختتم فان ديك: "أنا متأكد من أن المدير الفني سيتعين عليه اتخاذ بعض القرارات الكبيرة فيما يتعلق بمن سيبدأ لأننا في فترة مزدحمة ولدينا بعض التحديات الصعبة بالفعل ولكن نفس المبدأ ينطبق كما هو الحال دائمًا، أي شخص يتم اختياره عليه أن يبدأ القيام بالمهمة المطلوبة منهم".