الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

لويس إنريكي: خطأي هو التواضع في دوري أبطال أوروبا

  • مشاركة :
post-title
لويس إنريكي

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

تحمل الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مسؤولية خسارة فريقه 4-1 أمام نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا الليلة الماضية.

كانت الخسارة على ملعب سانت جيمس بارك هي المرة الأولى التي تهتز فيها شباك باريس سان جيرمان بأربعة أهداف في مباراة منذ أكثر من ثلاث سنوات، وكانت أكبر هزيمة له في دوري أبطال أوروبا منذ خسارته 6-1 أمام برشلونة في مارس 2017.

وقال لويس إنريكي في تصريحات لقناة باريس سان جيرمان الرسمية: "أنا أول شخص يتحمل مسؤولية ما حدث مساء أمس، بالطبع أنا المسؤول عن ذلك، أعتقد أن نتيجة المباراة كانت عادلة، على الرغم من أن النتيجة ربما كانت في صالحهم إلى حد ما، وهي ليست انعكاسًا عادلاً حقًا".

وأضاف: "لكن بالطبع ارتكبنا مثل هذه الأخطاء المتهورة التي أدت إلى أهدافهم، وعندما تلعب على هذا المستوى، لا يمكنك تحمل القيام بذلك، وخطأي هو التواضع في دوري أبطال أوروبا".

وتقدم نيوكاسل 2-0 في الدقيقة 39 بفضل هدفي ميجيل ألميرون ودان بيرن، سجل شون لونجستاف بعد وقت قصير من نهاية الشوط الأول، بينما قلص لوكاس هيرنانديز هدف باريس سان جيرمان بعد 6 دقائق قبل أن يحسم هدف فابيان شار في الوقت الإضافي الفوز.

وتركت النتيجة نيوكاسل في صدارة المجموعة السادسة وبفارق نقطة واحدة عن باريس سان جيرمان الذي يتفوق بنقطة واحدة على بوروسيا دورتموند ونقطتين على ميلان بعد تعادل الفريقين الليلة الماضية.

يعود باريس سان جيرمان إلى الدوري الفرنسي يوم الأحد عندما يواجه رين، ويحتل فريق لويس إنريكي المركز الخامس في الترتيب بفارق نقطتين خلف موناكو متصدر الدوري.