الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أبطال أوروبا.. خسارة باريس سان جيرمان بـ"رباعية" وفوز برشلونة

  • مشاركة :
post-title
باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أقيمت عدة مباريات، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، كان أبرزها خسارة باريس سان جيرمان الفرنسي أمام نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، وفوز برشلونة على بورتو.

بورتو ضد برشلونة

فاز فريق برشلونة على نظيره بورتو، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد "الدراجاو".

سجل فيران توريس هدف المباراة الوحيد لصالح فريق برشلونة في الدقيقة 45.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق برشلونة صدارة المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، فيما يأتي بورتو في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

نيوكاسل يونايتد ضد باريس سان جيرمان

خسر فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 1-4 أمام نظيره نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد "سانت جيمس بارك".

تقدم ميجيل ألميرون بالهدف الأول لفريق نيوكاسل في الدقيقة 17، ثم أضاف دان بورن الهدف الثاني في الدقيقة 39، وسجل شون لونجستاف الهدف الثالث للفريق الإنجليزي في الدقيقة 50.

وجاء هدف باريس سان جيرمان عن طريق لوكاس هيرنانديز في الدقيقة 56.

وأخيرًا، سجل فابيان شار الهدف الرابع لفريق نيوكاسل في الدقيقة 90+1.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق نيوكاسل يونايتد صدارة المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، فيما يأتي فريق باريس سان جيرمان في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

النجم الأحمر الصربي ضد يونج بويز السويسري

انتهت مباراة النجم الأحمر ويونج بويز، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد "راجكو ميتيتش".

تقدم شريف نداي بالهدف الأول في المباراة لصالح النجم الأحمر في الدقيقة 35، ثم تعادل يونج بويز في الدقيقة 48 عن طريق فيليب أجرينيك.

وسجل سيدريك إيتن الهدف الثاني ليونج بويز في الدقيقة 61 من ركلة جزاء، ثم تعادل النجم الأحمر في الدقيقة 88 عن طريق عثمان بوكاري.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق يونج بويز المركز الثالث من المجموعة السابعة برصيد نقطة واحدة، فيما يتذيل النجم الأحمر الترتيب بنفس الرصيد.