الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

هل يكون أوسيمين مهاجم ريال مدريد الجديد؟

  • مشاركة :
post-title
فيكتور أوسيمين

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لتقديم عرض رابع لضم كيليان مبابي، في الانتقالات الصيفية المقبلة، مع انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، مع ذلك فإن حقيقة أنهم يبحثون أيضًا عن بدائل تعد دليلًا على أنهم غير متأكدين بنسبة 100% من وجهته الموسم المقبل، إذ قد يقتنع بالتجديد مع ناديه الفرنسي.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين تمت إضافته الآن إلى القائمة المختصرة للمهاجمين الذي يريد النادي الملكي التعاقد معهم.

ويشار إلى أن ريال مدريد يعاني أزمة في إيجاد مهاجم رقم 9 يستطيع تسجيل الأهداف بشكل دائم بعد رحيل الفرنسي كريم بنزيما إلى الاتحاد السعودي، والتعاقد مع خوسيلو صاحب الـ33 عامًا، الذي لا يعد من المهاجمين النخبة داخل "الميرينجي".

مميزات أوسيمين

يتألق المهاجم النيجيري بشكل كبير مع فريق نابولي في الفترة الأخيرة، لكن قد يجادل العديد من المتابعين في عدم غزارة التهديف مثل النرويجي إيرلينج هالاند إلا أنه أكثر متعة ومهارة من مهاجم مانشستر سيتي.

ويشير موقع "جول" العالمي إلى أن أوسيمين يمكنه إعادة ذكريات كريستيانو رونالدو في ملعب سانتياجو بيرنابيو من خلال قدرته على مواجهة خط دفاع بشكل كامل بمفرده.

وقال والتر ماتزاري، مدرب نابولي السابق لشـبكة "دازن": "أوسيمين استثنائي لأنه يركض بمفرده وسط خمسة مدافعين ويتقدم".

وعلى الرغم من أن ريال مدريد يتصدر ترتيب "الليجا" ويعتمد على الإنجليزي الموهوب جود بيلينجهام إلا أنه في النهاية لاعب خط الوسط قد يسجل أو لا يفعل ذلك، وفي حالة رغبة "الميرينجي" في الاستمرار بالمنافسة يجب عليه أن يهدّف دائمًا.

لذا إذا كانت هناك فرصة لاستغلال التوتر الحالي في ملعب مارادونا خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير، فيجب على مدريد استغلالها، لكن لا تزال علاقة أوسيمين مع جمهور نابولي قوية، إلا أن إدارة النادي في حالة الحصول على 200 مليون يورو سينازلون عن مهاجمهم الهداف.