الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أزمة في ريال مدريد قبل مواجهة نابولي بدوري الأبطال

  • مشاركة :
post-title
ناتشو وميندي

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الإثنين، أن هناك أزمة في فريق ريال مدريد الإسباني قبل مواجهة نابولي الإيطالي، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن هناك مشكلة قوية في خط دفاع النادي الملكي، خصوصًا أن دافيد ألابا، مدافع الفريق، لن يسافر مع الفريق إلى إيطاليا، وأن عودته ستكون ضد أوساسونا في الدوري الإسباني، السبت المقبل، خاصةً مع غياب ناتشو بسبب الإيقاف "في الليجا".

وأضافت الصحيفة أن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، سيعتمد على أنطونيو روديجر وناتشو، في قلب الدفاع أمام نابولي، لكن في حالة إصابة أي لاعب سيكون هناك أزمة حقيقية للفريق.

وأوضحت أن الخبر السار هو أن إصابة كارفاخال كانت طفيفة أيضًا، وعاد للعب أمام جيرونا، لذا فإن الجانب الأيمن لا يثير الكثير من الشكوك ولوكاس فاسكيز دائمًا ما يكون بديله.

وتابعت بأن أنشيلوتي يلاعب كامافينجا في مركز الظهير الأيسر، بالرغم من تواجد ميندي وفران جارسيا، وكان من أفضل اللاعبين أمام جيرونا، ولن يكون مفاجئة لو تم إشراكه في هذا المركز ضد نابولي.

واختتمت الصحيفة الإسبانية أنه من الممكن أن يعتمد كارلو أنشيلوتي، على لاعبين فقط في قلب الدفاع هما أنطونيو روديجر وألابا في المباريات المقبلة بالدوري الإسباني في حال تم إيقاف ناتشو، بسبب الطرد الأخير الذي حصل عليه أمام جيرونا.