الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تين هاج: "مارتينيز" يخضع للجراحة و"أنتوني" جاهز أمام جلطة سراي

  • مشاركة :
post-title
إريك تين هاج

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

علّق الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن مواجهة جلطة سراي التركي، غدًا الثلاثاء، في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال تين هاج في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مباراة جلطة سراي صعبة للغاية، ونعرف أن لديهم إمكانيات، ليس زاها وايكاردي فقط بل حتى زياش وميرتينز، لذا لديهم أكثر من مجرد لاعبين، لديهم فريق جيد، يجب أن نتصدى لهم بالدفاع وأن نقدم أفضل مستوياتنا لنظفر بالنتيجة المرجوة".

وأضاف: "الفريق يتحسن، لكن علينا التكيّف أيضًا، عندما لا يتوفر ظهير أيسر، عليك أن تقوم بتغيير وقد فعلنا، لكن في نهاية المطاف النتائج هي الأهم، ولم نحصد نتيجة في مباراة السبت وتلك خيبة أمل".

وتابع: "حكام الدوري الإنجليزي مهنيون جدًا ويبذلون قصارى جهدهم، ولا أتحدث عادة عن التحكيم لأنهم يقومون بعملهم، ينبغي أن تكون المستويات عالية، نتوقع وتتوقع الجماهير ذلك، ينبغي أن تكون كذلك لأننا في البريميرليج وأنا أثق بهم".

وواصل حديثه: "مارتينيز سيخضع لعملية جراحية أخرى لإصلاح إصابة مشط القدم، لكن متأكد أنه سيعود أقوى، لدينا المزيد من الإصابات، لذلك يتعين علينا دائمًا التعامل معها كفريق. كنادي، علينا أن نتعامل مع الإصابات".

وأوضح: "سنضع أنتوني في الاعتبار، بالأمس كانت المرة الأولى الذي يتدريب مع الفريق، وهو غير مشتت الذهن وجاهز للمشاركة في المباريات، ولدينا جلسة تدريبية أخيرة وبعد ذلك سنتخذ قرارًا، لكنه سيكون في الاعتبار"

وعن راشفور قال: "إنه لاعب يمكنه تسجيل هدف في كل مباراة، عندما يكون في المكان المناسب، يسجل، الحقيقة هي أنه لا يسجل في هذه اللحظة، لكن حصل على فرص، كما هو الحال ضد برايتون، حيث حصل على خمس أو ست مناسبات في مكان جيد".