الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تقلد شاكيرا.. قلق على صحة بريتني سبيرز العقلية بعد رقصها بالسكاكين

  • مشاركة :
post-title
بريتني سبيرز

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

حاولت المطربة بريتني سبيرز طمأنة معجبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت إنه لا يوجد ما يدعو للقلق من وصول رجال الشرطة إلى منزلها بعد سلسلة من مقاطع الفيديو التي شاركتها المغنية على حسابها على إنستجرام وهي ترقص بينما تحمل السكاكين.

"أعلم أنني أخفت الجميع بمنشوري الأخير، لكن هذه سكاكين مزيفة استأجرتها من متجر في لوس أنجلوس"، هكذا بدأت مطربة Toxic شرح حقيقة الأمر، قبل أن تضيف: "هذه ليست سكاكين حقيقية.. لا أحد يحتاج للقلق أو الاتصال بالشرطة.. أحاول تقليد شاكيرا التي تعد إحدى الفنانات المفضلات لدي، وألهمني أداؤها".

واختتمت رسالتها بجملة: "تحية لنا نحن الفتيات اللاتي لا يخشين تجاوز الحدود والمجازفة".

يأتي منشور مغنية Crazy بعد يوم واحد من إجراء الشرطة فحصًا صحيًا لأميرة البوب، 41 عامًا، بعد أن شعر المعجبون بالقلق من مقاطع الفيديو الخاصة بها وهي ترقص بالسكاكين.

وأفاد موقع the news international بأن الشرطة تلقت عدة اتصالات من معجبي الفنانة لكي يذهبوا للاطمئنان عليها، لكنهم لم يستجيبوا لها، إلا بعد أن تلقت طلبًا من شخص -رفضت الكشف عن هويته- كان على علاقة بسبيرز، وكان قلقًا بالفعل على سلامتها العقلية.

لم يقابل الضابط المغنية شخصيًا ولكن أكد له الأمن الخاص بها أنها بخير ولم يحدث أي شيء يدعو للقلق. 

وفي وقت لاحق، أكد محامي سبيرز أيضًا سلامتها، وبعد ذلك تم التأكيد لهم أن المغنية الحائزة على جائزة جرامي لم تتعرض لأي ضرر.