الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بمشاركة إلتون جون.. بث حفل مشاهير Rock &Roll للمرة الأولى

  • مشاركة :
post-title
المغني إلتون جون

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

يشارك عدد من النجوم البارزين في حفل The Rock & Roll Hall of Fame "قاعة مشاهير الروك أند رول"، الذي ينطلق 3 نوفمبر المقبل، إذ يشهد الحفل الـ38 عروضًا لكل من "إلتون جون، براندي كارليل، ديف ماثيوز، فريق H.E.R، كريس ستابلتون، سانت فنسنت، وفريق New Edition".

وينضم إلى "قاعة مشاهير الروك أن رول"، شيريل كرو، ميسي إليوت، تشاكا خان، وويلي نيلسون، وتضم دفعة 2023 أيضًا كيت بوش، الراحل جورج مايكل، فريق Rage against the Machine، وفريق The Spinners في فئة فناني الأداء، حسبما ذكرت صحيفة "usatoday".

المغني الراحل جورج مايكل

ويقام الحدث السنوي لمركز باركليز في نيويورك، وتنقله شبكات ديزني وabc على الهواء للمرة الأولى في تاريخ الحفلات السنوية، إذ كان من المعتاد أن تبثه إحدى الشبكات بعد عدة أسابيع من الحفل.

وقال جون سايكس، رئيس مؤسسة Rock & Roll Hall of Fame في بيان: "الحفل السنوي يضم أصواتًا متنوعة تُعبر عن القوة الدائمة لموسيقى الروك أند رول، وعلى مدى العقود الـ3 الماضية، أصبح حفل مسرح مشاهير الروك آند رول أعلى تكريم للموسيقى، إذ يحتفل بالفنانين الذين أثروا في أجيال وغيروا الموسيقى إلى الأبد".

ومن المقرر أن تتسلم الأمريكية شاكا خان، جائزة التميز الموسيقي في الحدث السنوي، كما يحصل بيرني توبين، الذي تعاون مع ألتون جون منذ فترة طويلة في كتابة الأغاني، على الجائزة نفسها، وكذلك كاتب الأغاني والموسيقي غزير الإنتاج آل كوبر، وتشمل التكريمات الأب المؤسس لموسيقى الهيب هوب، دي جي كول هيرك، وعازف الجيتار البارز لينك راي، الذين سيحصلان على جائزة التأثير الموسيقي.