الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تشافي: ما يفعله جيرونا لا يفاجئني.. والتناوب ضروري للغاية

  • مشاركة :
post-title
تشافي هيرنانديز

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، إن مباراة إشبيلية، غدًا الجمعة، في الجولة الـ8 من الليجا، ستكون صعبة للغاية.

وأكد "تشافي"، في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إشبيلة: "سنواجه فريقًا صعبًا على أرضنا فهو حامل لقب اليوروباليج، وسيكون لقاء مُعقدًا ونحتاج لجمهورنا".

وأضاف: "الأخطاء في مباراة ريال مايوركا كانت دفاعية، علينا أن نحافظ على المردود الدفاعي للموسم الماضي، كنا جيدين هجوميًا أمام مايوركا ولكننا بحاجة إلى أن نكون أكثر كفاءة".

وأوضح: "ليس صحيحًا أنه من الصعب علينا اللعب ضد دفاعات مكونة من 5 لاعبين، لقد خلقنا الكثير من الفُرص لكننا نفشل دفاعيًا، لقد تحسنا في الهجوم، علينا أن نتحسن دفاعيًا لتحقيق الفوز".

ومضى بالقول: "الفوز هو دائمًا مفتاح المباراة التالية، في مباراة ريال مايوركا لم نلعب مباراة سيئة، أي شيء يتضمن الفوز سيمنحنا شعورًا جيدًا للمباراة التالية، ويجب على الفريق بأكمله أن يكون أكثر تركيزًا حتى لا نستقبل الأهداف، ولا أعتقد أنه يتعين علينا تخصيص أو تحديد الأهداف التي نستقبلها على لاعب مُعين".

وتابع: "علينا أن نتعامل بحذر مع لامين، لكن مع إدراك أنه سيساعدنا خلال الموسم، خصوصًا أنه يتمتع بسهولة في المواجهات الثنائية، عليك أن تبحث عنه وتُطوره، كما هو الحال مع ديمبيلي أو مع ميسي، هناك لحظات في المباراة يمكنك أن تقول فيها إن لامين يبلغ من العمر 16 عامًا، إنه لاعب سعيد شاب يتمتع بموهبة عظيمة جدًا".

واستكمل: "علينا دائمًا تصحيح الأمور، أعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح، العديد من اللاعبين مصابون ونحن نشاهد ذلك في أوروبا، علينا أن نهتم بالجانب البدني، المُداروة ضرورية للغاية، ونحن مقتنعون بما نفعله".

واختتم تصريحاته قائلًا: "ما يفعله فريق جيرونا وتصدره الدوري الإسباني لا يُفاجئني، لأنهم كانوا يفعلون أشياء إيجابية للغاية لفترة طويلة، لقد هبطوا ثم عادوا، إنه مشروع لسنوات مقبلة، لديهم الصبر كما لديهم مدرب يؤدي عملًا جيدًا للغاية".