الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

دي زيربي مرشح لتدريب ريال مدريد خلفا لأنشيلوتي

  • مشاركة :
post-title
روبيرتو دي زيربي

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

كشف تقرير صحفي، اليوم الخميس، أن الإيطالي روبيرتو دي زيربي، المدير الفني لنادي برايتون أند هوف ألبيون الإنجليزي، مرشح لتدريب نادي ريال مدريد الإسباني، خلفًا لكارلو أنشيلوتي.

وقالت شبكة "talk sport" الإنجليزية، إن روبرتو دي زيربي من ضمن الأهداف التي يفكر فيها ريال مدريد لتعويض رحيل أنشيولتي بـ نهاية الموسم، بجانب تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن. 

وأكدت أن دي زيربي يرتبط بعقد حتى صيف 2026 مع برايتون ولديه شرط جزائي يتجاوز 10 ملايين جنيه إسترليني، ومن المفهوم أن فريق النورس يشعر بالارتياح بشأن مستقبل دي زيربي بعد أفضل نتيجة في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

وأضافت الصحيفة أنه رغم عدم وجود تأكيد رسمي من ريال مدريد، فمن المقرر أن يغادر أنشيلوتي النادي العام المقبل بعد أن أعلن رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أنه سيتولى مسؤولية المنتخب الوطني.

وتم تعيين روبيرتو دي زيربي مديرًا فنيًا لنادي برايتونه، كخليفة لجراهام بوتر الموسم الماضي في سبتمبر، لكنه نال إشادة واسعة النطاق لنتائجه وأسلوبه في كرة القدم في برايتون.

وزعمت تقارير من ماركا في وقت سابق من الأسبوع، أن النادي قد قرر تعيين اللاعب السابق تشابي ألونسو لقيادته الموسم المقبل.

ودعم أنشيلوتي لاعبه السابق، مع فريق ألونسو باير ليفركوزن الذي يتصدر الدوري الألماني، لكن لاعب ليفربول السابق وقع مؤخرًا على تمديد عقده في ألمانيا.

قد يكون ذلك عائقًا بالنسبة لريال مدريد، نظرًا لأن ألونسو هو في أول وظيفة تدريب له في كرة القدم الأولى، في حين تم أيضًا ربط اثنين آخرين من لاعبيهم السابقين.