الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كاتي بيري تعود لعالم الرسوم المتحركة في الذكرى الـ20 لمسلسل Peppa Pig

  • مشاركة :
post-title
الفنانة الأمريكية كاتي بيري

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

تسجل النجمة كاتي بيري حضورها في مسلسل الكارتون الشهير للأطفال PEPPA PIG، تزامنًا مع قرب للاحتفال بالذكرى السنوية العشرين للسلسلة البريطانية التي انطلقت عام 2004 وابتكرها نيفيل أستلي ومارك بيكر.

وتنضم كاتي بيري لتشارك بدور ضيفة شرف وتؤدي دور الشخصية الجديدة (السيدة ليوبارد) حسبما تشير صحيفة deadline.

ستظهر كاتي بيري في حلقة بعنوان Peppa Pig Wedding Party Special المكون من 3 أجزاء، ومن المقرر عرضها لأول مرة في ربيع عام 2024.

وأشارت الشركة المنتجة إلى أنه تم التعاقد مع طاقم الممثلين والتصوير الخاص بالعمل، واكتمل توقيع العقود قبل إضراب الممثلين والكتاب وهو متوافق مع قواعد وشروط نقابة فناني الشاشة الأمريكية SAG-AFTRA.

مسلسل Peppa Pig

تجسد كاتي بيري دور صانعة الملابس السيدة ليوبارد، التي تساعد في التحضير لأول حفل زفاف على الإطلاق لـ بيبا بيج بين السيد بول والسيدة كاو، وتأتي تلك المشاركة بعد أن نشرت الفنانة الأمريكية منذ فترة صورة لها مع ابنتها أثناء مشاهدتهما إحدى حلقات السلسلة البريطانية الشهيرة.

ويعد العمل أحدث دور لبيري في مشروع رسوم متحركة، إذ سبق لها أن لعبت دور البطولة في المسلسل الشهير The Simpsons وأيضًا ظهرت بالأداء الصوتي في فيلم The Smurfs.

وفي بيان إعلامي عبرت الشركة المنتجة عن سعادتها بانضمام كاتي بيري إلى فريق العمل، خصوصًا أنها من المحبين للسلسلة الشهيرة، وأم أيضا في الواقع، وأن ذلك يأتي جزءا من سلسلة احتفالات تعدها في الذكرى الـ20 لانطلاق أولى الحلقات.