الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بعد أزمته الأخيرة مع نابولي.. ريال مدريد يتابع أوسيمين تحسبا لضمه

  • مشاركة :
post-title
فيكتور أوسيمي لاعب نابولي الإيطالي

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

يتابع نادي ريال مدريد الإسباني، عن كثب النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي، خاصة بعد أزمته الأخيرة مع النادي الإيطالي.

ونشر نادي نابولي مقطع فيديو على منصة "تيك توك"، يسخر فيه من إهدار اللاعب لركلة جزاء أمام بولونيا، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي.

وخرج أوسيمين في الدقيقة 85، وأصدر اللاعب إشارات اعتراض على قرار مدربه رودي جارسيا باستبداله أمام بولونيا.

وسرعان ما حذف حساب النادي مقطع الفيديو، لكن بعدها قرر اللاعب حذف جميع صوره بقميص النادي من حسابه الرسمي على "إنستجرام"، كما قرر مقاضاة النادي على فعله المهين، حسبما أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وعلق روبرتو كاليندا، وكيل أوسيمين على واقعة الفيديو قائلًا: "ما حدث اليوم في الصفحة الرسمية لنابولي على منصة "تيك توك"، غير مقبول، تم نشر مقطع فيديو يسخر من فيكتور لأول مرة ثم تم حذفه ولكن بشكل متأخر".

وأكد: "خطوة خطيرة تلحق ضررًا جسيمًا باللاعب وتجعل الأمور أكثر صعوبة عليه، في ظل المعاملة الصعبة التي يتلقاها، لذلك نحن نحتفظ بالحق في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لحماية فيكتور".

وأكدت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، في وقت سابق اليوم، أن ريال مدريد مهتم بتعزيز صفوفه في الانتقالات المقبلة، بضم أوسيمين بعد توتر الأوضاع مع ناديه في الفترة الأخيرة.

ويحتل أوسيمن المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-2024، بـ3 أهداف.

وانتقل أوسيمين لصفوف نابولي، سبتمبر 2020، قادمًا من صفوف نادي ليل الفرنسي، بعقد يستمر حتى عام 2025.

ويتواجد نابولي في المركز السابع من ترتيب جدول الدوري الإيطالي، بعد مرور 5 جولات، برصيد 8 نقاط، جمعها من الفوز في لقاءين، والتعادل في مثلها، وخسارة وحيدة.